«ناصر» و«أسمهان» على «الجزيرة» «الجزيرة» < 22:00

فراس إبراهيم وممدوح الأطرش عن «أسمهان»، وباسل الخطيب وصلاح عبد المقصود عن «ناصر»... غسان بن جدو الليلة من دمشق، يناقش في «حوار مفتوح» مسلسلات السير الذاتية، متوقّفاً عند الصور المشهدية والحقائق التاريخية والانتقادات والاعتراضات.

«محطة حاسمة» مع جورج عدوان
anb < 20:30

في حلقة هذا المساء من برنامج «محطة حاسمة» على تلفزيون anb، يحاور ملحم الرياشي نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان، ويسأله عن التوترات الأمنية في زمن المصالحات، وعن الانتخابات المقبلة، والوضع الإقليمي.

«غنّي مع غسان» للمرة الأخيرة
OTV < 20:45

جان كلود عازوري وسمنتا صايغ ويوسف مهنا من لبنان، ووليد حلمي أحمد من مصر... هم المتنافسون على المرتبة الأولى في برنامج «غنّي مع غسان» الليلة. فمن سيحظى بفرصة الفوز، وبرضى غسان الرحباني ولجنة التحكيم التي يرأسها زياد الرحباني.

زحمة نجوم على TL
TL < 21:00

تشهد نهاية هذا الأسبوع زحمة وجوه في برنامج «مساء النور» مع عبد الغني طليس. وفيما يحاور هذا المساء كلّاً من الإعلامية زينة فياض والممثلين اللبنانيين طارق تميم وهند باز، يطلّ معه غداً كلّ من الإعلامي والشاعر زاهي وهبي (الصورة)، والفنانة غادة شبير.

ماريا كاري على «الفيوتشر»
«أخبار المستقبل» < 19:30

في «ناس وناس» مع ميلاد حدشيتي هذا المساء، تقرير خاص عن جوائز الـ«آيمي آووردز» مع أبرز الفائزين، وآخر عن فيلم ماريا كاري الجديد «تينيسي». إضافة إلى لقاء مع الفنانة اللبنانية ألين لحود عن آخر نشاطاتها، وجولة على أخبار المشاهير.

... وأطفال بودا على «آرتي»
Arte < 22:00

تدخل «آرتي» الليلة إلى أعماق تايلاند حيث يصوّر فيلم وثائقي مشاهد من يوميات ملاكم تايلاندي شهير، يدرّب أطفال إحدى القرى على فن الملاكمة التايلاندية، إضافة إلى تلقينهم التعاليم البوذية الروحانية. شريط يكشف عن أصول تلك اللعبة والحياة الريفية في تايلاند.