كيف سينتهي... «أسمهان»؟ «الجديد» < 21:00

في الحلقات الأخيرة من «أسمهان»، ستنجز البطلة فيلماً مع يوسف وهبي، وتستمر النجاحات حتى نصل إلى حادثة موتها الشهيرة في السيارة. لكن النهاية ستظل مفتوحة، يكتنفها الغموض. إذ لن تقدم كحادثة قتل أو انتحار أو حتى حادثة عادية!

ورود ممزقة: تصفيات حسابات
LBC < 21:00

المسلسل المحلي الذي أخرجه إيلي معلوف وحقّق نسبة مشاهدة مقبولة على LBC، ستقدم حلقاته الأربع الأخيرة في سهرات الأحد والاثنين الشهر المقبل. وستتسارع الأحداث بعد لقاء رمزي بنجيب ومنى، ويحين موعد تصفية الحسابات الأخيرة مع أسامة فضول.

«مجنون ليلى»... والحب المؤجل
«المستقبل» < 22:00

نهاية قصّة الحب بين قيس بن الملوّح وليلى العامريّة في «مجنون ليلى» (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي) تشبه قصص الحب الشهيرة في نهايتها. فقيس (يورغو شلهوب)، لن يتمكن من الارتباط بحبيبته ليلى (ريتا برصونا) التي تقتل على يدي والدها.

مفاجآت سعد «الدالي»
«art حكايات» < 19:44

تكتّم شديد تفرضه أسرة «الدالي» على تفاصيل الحلقات الأخيرة التي تستمر حتى الخامس من الشهر المقبل. لكن المفاجآت ستتوالى عندما يكتشف سعد خيانة جديدة داخل العائلة، فيما سيختفي خالد الدالي مجدداً، في انتظار تطورات الجزء الثالث.

«شرف فتح الباب» ينتظر الصدمة
«س» < 20:30

يتعرض شرف فتح الباب لحادثة سيارة من تدبير العيسوي انتقاماً من البطل، بعدما رفض إعادة نصف المبلغ الذي حصل عليه. وبذلك، يعود شرف إلى السجن، فيما لا يستوعب أولاده الصدمة بعدما يكتشفون الحقيقة المرة. أما زوجته، فتعضّ مجدداً على الجرح.

«نسيم الروح» يقاوم الاحتلال
«حكايات زمان» < 20:44

يلقى عبدون مصرعه أمام الجميع بعدما عاث في الحارة فساداً وقتلاً. كذلك، يموت عثمان باشا متأثراً بأزمة قلبية حين يفقد كل نفوذه ويحاصره أهل الحارة الغاضبون. فيما تستمر المقاومة الوطنية بعد القضاء على الباشا الذي كان متحالفاً مع الإنكليز.