غادة خلف القضبان!«الجديد» < 20:45

تضيء غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» على قناة «الجديد»، على واقع السجون اللبنانية، والظروف المأساوية التي يعيشها السجناء، وافتقارهم إلى أبسط الحقوق. كما تكشف تفاصيل عن حالات خاصة كانت نتائجها الموت، مستضيفة المحامي روي مدكور.


... وسعاد تريد أطفالاً
nbn < 20:30

تتناول حلقة الليلة من برنامج «للمرأة كلام» مع سعاد العشّي على شاشة nbn، مشكلة العقم. وتحاول البحث في أسباب هذه المشكلة، داحضة الشائعات التي تؤكّد أن المرأة هي السبب الأول للعقم. كذلك تطرح مع ضيوفها نسب نجاح العلاج وفشله، وخيار طفل الأنبوب.


نديم عبد الصمد مع بسام
«أخبار المستقبل» < 22:00

من دير القمر إلى بيروت، يروي نديم عبد الصمد الليلة في برنامج «خبرة عمر» مع بسّام برّاك، محطات بارزة من مشواره السياسي. كما يتحدّث عن دراسته في موسكو وتجربته في الحزب الشيوعي اللبناني، وصولاً إلى مشاركته في تأسيس حركة اليسار الديموقراطي.

السائرون... نياماً
«المنار» < 20:30

تطرح سوزان شعيتو موضوع السير أثناء النوم في برنامج «مشكلة ورأي» هذا المساء، عبر عرض قصة شابة تبلغ السابعة عشرة من عمرها وتعاني هذه المشكلة. وتستضيف المعالجة النفسية دنيا عجم رمضان، والاختصاصي في أمراض الجهاز العصبي عدنان عواضة.

فسحة... للتحاور؟
«الجزيرة» < 22:05

هل ينجح الفلسطينيون أخيراً في التحاور في ما بينهم من دون بنادق؟ وما هو الطريق نحو حوار مثمر؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامي حدّاد هذا المساء في برنامج «أكثر من رأي» على شاشة «الجزيرة»، ضمن حلقة بعنوان «فرص التحاور بين الفلسطينيين».

«تراكس» يتذكر السبعينيات
arte < 24:55

يخصص برنامج «تراكس» الموسيقي سهرته هذا المساء للاحتفاء بموسيقى حقبة السبعينيات. ويسترجع أبرز الحفلات والتسجيلات لفرق موسيقية جامايكية وأميركية، اشتهرت في ذلك الوقت. وبينها: The Congos وFuck For Forest وNew York Dolls.