◄ أعلنت الفضائية اللبنانية LBC عن أبرز البرامج والمسلسلات المقرر عرضها على شاشتها في رمضان. وبينها: الدراما الخليجية «عزف الدموع» (بطولة إلهام الفضالة وشيماء علي). تدور القصة حول أسرة تعيش في فقر شديد بسبب جشع الأب وطمع الأم. وهناك أيضاً المسلسل الخليجي «بيت من ورق» (بطولة إبراهيم الحربي ومشاري البلام) الذي يسلّط الضوء على انهيار أسرة بفعل دخول امرأة متسلّطة على الخط. وتحت إشراف نجدت أنزور، يطل علينا المخرج السوري محمد الشيخ نجيب ليروي السيرة النبوية مع أسعد فضة ورشيد عساف وباسم ياخور ومحمود سعيد وعمار شلق. كما تقدم LBC المسلسل المصري «قصة الأمس» (بطولة إلهام شاهين ومصطفى فهمي). ويعالج العمل قضية التفكّك الأسري وضياع الأبناء بسبب اغتراب الآباء وبحثهم عن المال والمراكز الاجتماعية المرموقة. ومن بين البرامج، هناك الموسم الثالث من البرنامج الديني «مسافرون» وبرنامج المسابقات «شو بتقول؟» مع طوني بارود. وأخيراً، تعرض القناة الكوميديا الخليجية «مصدّق نفسه» (بطولة نايف الراشد وزهرة عرفات).
◄ قررت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية منع ارتداء القمصان القطنية التي تحمل صور أبطال المسلسل التركي «نور»، وخصوصاً بعدما عمدت المتاجر إلى استثمار نجاح المسلسل، وعرض قمصان قطنية تحمل صوراً للأبطال. وكان المفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء قد وصف المسلسل التركي الذي يعرض على mbc بأنه «مؤذ ومفسد وخبيث».

◄ أعلنت المتحدثة باسم مادونا، أن الصورة التي انتشرت أخيراً، والتي أثارت جدلاً كبيراً، وبدت فيها المغنية هزيلة ومتعبة، «التُقطت من زاوية سيئة ولا تعني بتاتاً أنها ليست بخير، كما تردد».

◄ أكد ليوناردو دي كابريو نيّته إنتاج فيلم مستوحى من قصة المسلسل التلفزيوني الشهير «تويليت زون» الذي استمر لأكثر من 150 حلقة بين عامي 1959 و1964. وأوضح مدير أعماله أن شركة «أبيان وي» للإنتاج التي يملكها دي كابريو، تبحث حالياً عن أفكار لكتابة نص الفيلم. يذكر أن ليوناردو دي كابريو الذي رشح لنيل جائزة الأوسكار في عام 2006 عن دوره في فيلمي Blood Diamond وThe Departed، سيطل على الجمهور في فيلم جديد لريدلي سكوت بعنوان «Body of Lies».

◄ والدا باريس هيلتون غاضبان جداً من المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية جون ماكين، وذلك لأن هذا الأخير شبَّه منافسه الديموقراطي باراك أوباما بابنتهما، لكونها تعدّ مثالاً سيئاً. ويأتي غضب كاثي وريك هيلتون، إثر تبرّعهما لحملة ماكين الانتخابية بـ4800 دولار في آذار (مارس) الماضي.