◄ يصل جثمان الفنانة سوزان تميم عند العاشرة من صباح اليوم إلى مطار رفيق الحريري الدولي، وينقل إلى منزلها في الزيدانية، ثم يصلى عليه في جامع الخاشقجي بعد صلاة الظهر.
◄ «اللي خايف يروح» هو عنوان موقّت لمسلسل إذاعي من بطولة أحمد حلمي وأشرف عبد الباقي، تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف. ولم تُحدد الإذاعة التي ستبثُّ المسلسل بعد. لكن نجوم الكوميديا المصريين اعتادوا على تقديم هذه المسلسلات موسمياً، للتواصل مع جمهور رمضان، بعيداً من الشاشة.

◄ يبدو أن غياب مي الشربيني عن الساحة الإعلامية بعد استقالتها من برنامج «تسعين دقيقة» على «المحور» وفشل مشروع برنامج «ساعة بساعة» على «الساعة» جعلها تتفرَّغ إلى ملاحقة الصحف التي تنشر أخباراً عنها. إذ أعلنت عبر موقعها الرسمي مقاضاة جريدة مصرية أسبوعية نشرت خبراً غير صحيح عن زواجها. فيما لم تصرح بأي مشروعات إعلامية مقبلة تعيدها إلى الشاشة التي غابت عنها منذ عام تقريباً.

◄ ضيفٌ دائم على مهرجانات «بيت الدين». المطرب العراقي كاظم الساهر أحيا مساء الجمعة أمسية رومانسية بامتياز، قدم خلالها أجمل القصائد، وأحدث أغاني ألبوم «يوميات رجل مهزوم». وبعدما غنَّى في اليوم التالي في إهدن، يضرب موعداً جديداً مع جمهوره، إنما في تونس حيث يحيي ليلة 12 آب (أغسطس) الجاري، حفلته المنتظرة.

◄ أعلن المتحدث باسم الممثلة كريستينا آبلغايت أنها فعلاً مصابة بسرطان الثدي. وأكد أن اكتشاف المرض في مراحله المبكرة ساهم في تقليص حجم الخطر على حياة الممثلة التي تتابع تعليمات الأطباء بحذافيرها.

◄ أكدت دانيكا سميث، المتحدثة باسم الممثل الكوميدي بيرني ماك، أنه لا يزال على قيد الحياة. كما دحضت الشائعات التي روّجت لها الصحف نهاية الأسبوع، وأكدت وفاته. يذكر أن ماك أدخل الأسبوع الماضي إلى مستشفى في شيكاغو لعلاجه من داء الرئة.

◄ أدى شجار بين بطلة فيلم Hairspray نيكي بلونسكي ووالدها من جهة، وعائلة بيانكا غولدن وهي إحدى المشتركات في برنامج America’s Next Top Model ، في مطار جزر توركس وكاييكو الكاريبية إلى اعتقالها هي ووالدها وغولدن. وقد أفرجت الشرطة عن غولدن وبلونسكي بكفالة، فيما بقي والد بلونسكي في السجن. وكان شجار قد وقع بين العائلتين حول أحقيّة الجلوس في صالون الزوّار في المطار، ما أدى إلى تضارب بالأيدي. وتم توجيه تهمة الاعتداء مع الأذى إلى كل من بلونسكي وغاولدن، وعقوبة هذه التهمة تصل إلى سنتين. فيما يواجه والد بلونسكي احتمال السجن لمدة خمس سنوات.