◄ تراهن قناة «الجديد» خلال شهر رمضان على جذب المشاهد عبر تقديم تولفية منوعة تجمع الدراما المصرية والسورية، وبرامج الألعاب والكوميديا. وتقدم المحطة مسلسل «أسمهان» مع سلاف فواخرجي. وهناك أيضاً العمل التاريخي السوري «أبو جعفر المنصور» مع عباس النوري، والعملين الاجتماعيين «ليل ورجال» مع باسم ياخور وفراس إبراهيم (يرصد ظاهرة انتشار المشعوذين)، و«رياح الخماسين» مع سلمى المصري وأسعد فضة (يروي حكاية معتقل سياسي). ومن القاهرة، تطل ميرفت أمين مع «كلمة حق»، إضافة إلى قصة زوجين مع كوميديا «عباس وإيناس». وعلى صعيد البرامج، يقدم طوني خليفة برنامج مسابقات، فضلاً عن «إربت تنحل» و«نجوم الضهر»، و«أكل غير شكل».
◄ المسلسل التركي «نور» ما زال يثير الضجة أخيراً، وبعد هجوم المفتي العام للمملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الحاد على المسلسل، موصياً بعدم مشاهدته لأنه «مؤذ ومفسد وخبيث»... ها هم أهالي قرية في جنوب المملكة، يحطمون الصحون اللاقطة يوم الجمعة الماضي، بعد أداء صلاة الجمعة. وذلك على أثر خطاب إمام المسجد الذي طالب أيضاً بعدم مشاهدة مسلسل «أم بي سي».

◄ بعد ثلاثة أسابيع على ولادتهما، ظهر فيفيان ونوكس، توأم أنجلينا جولي وبراد بيت إلى العلن، في صور نشرتها مجلة «بيبول»، حصرياً. وأكدت جولي للمجلة أن الفوضى تعمُّ حياتها العائلية اليوم. لكنها وبيت يحاولان السيطرة على زمام الأمور. ويقضي الثنائي مع الأولاد الستة عطلتهما الصيفية في قصرهما في فرنسا.


◄ تأكد نبأ حمل الممثلة جينيفر غاردنر، ومن المتوقع أن تلد في الشتاء طفلها الثاني من زوجها الممثل بن أفليك. في الوقت نفسه تنتظر زوجة مات دايمون، صديق آفليك الحميم، طفلهما الثاني. وقد حضر الأربعة حفلة عشاء لجمع أموال للمرشح الديموقراطي للرئاسة الأميركية باراك أوباما.

◄ بدأت الممثلة والمغنية الأميركية مادونا التحضير لاحتفالات عيد ميلادها الخمسين، فقد غنى لها مئات من معجبيها «سنة حلوة يا جميل» أثناء عرضها وثائقياً في مسقط رأسها ديترويت. ويتحدث الشريط I Am Because We Are عن الأيتام في مالاوي.