◄ أكدت المطربة المغربية ليلى غفران أنها رفضت عرضاً، كانت قد تلقّته عبر بريدها الإلكتروني، للغناء في إسرائيل. وأشارت إلى أنها رفضت المضي في المفاوضات، على رغم عرض «شيك على بياض» لتحديد الأجر الذي تريده لإحياء حفلة ساهرة في تل أبيب. وقالت إن هذه الدعوة ليست الأولى التي تتلقاها للغناء في إسرائيل، إذ وجّهت إليها دعوة مماثلة في نهاية التسعينيات ورفضتها، لافتةً إلى أن الدعوة الحالية «أشد إلحاحاً» وتتضمّن مغريات أكثر.
◄ الأوضاع السياسية والاجتماعية التي سخر منها شربل خليل منذ انطلاقته، يستكملها في رمضان على شاشة LBC مع برنامج «دمى قراطيّة» الذي يجمع فريق «بس مات وطن» في اسكتشات انتقادية متنوعة. وتتضمن شبكة برامج LBC الأرضية في رمضان أيضاً مسلسلات «الحوت»، «قمر بني هاشم»، «راجل وست ستات» في جزئه الثالث، «قصة الأمس»، إضافةً إلى الدراما المحليّة التشويقيّة «ورود ممزقة» للمخرج إيلي معلوف.

◄ أغلقت السلطات الفدرالية الأميركية رسمياً التحقيق في وفاة الممثل الأوسترالي هيث ليدجر. كما ألغى المكتب الفدرالي مذكرة كانت قد صدرت بحق الممثلة ماري كايت أولسون للشهادة بشأن مصدر أدوية ليدجر.

◄ أعلنت الممثلة البريطانية هيلينا بونام كارتر اسم طفلتها البالغة من العمر سبعة أشهر، وهو نيل. وأكدت أنها أخذت وقتها منذ ولادة طفلتها في كانون الثاني (يناير) الماضي لاختيار الاسم، وجاء القرار ليتناسب مع أسماء النساء في عائلتها. فاسم نيل هو تصغير لاسم هيلين كان يُستخدَم في العصور الوسطى. وهكذا، لم تخرج عن الإجماع العائلي بتسمية النساء في عائلتها بهذا الاسم. إذ إن والدتها تدعى إيلينا وجدّتها هيلين.

◄ جورج كلوني وحيد من جديد. لذا، يقضي عطلته مع سيندي كراوفرد وعائلتها على متن يخت في البحر المتوسط. وقد شوهد كلوني يرافق الزوجين كراوفرد وراندي غربر في مختلف محطات عطلتهما الصيفية.

◄ عادت والدة المغني الأميركي آشر، جونيتا باتون إلى إدارة أعماله بعد سنة ونصف سنة على فك الشراكة بينهما. وكانت الشائعات قد برزت وقتها عن أن السبب في القطيعة هو خطيبة آشر تاميكا فوستر، إذ تزامن خبر الخطبة مع خبر انفصال عقد العمل بين المغني ووالدته. يذكر أن باتون لم تحضر حفلة زفاف آشر وفوستر.