◄ رغم موافقتها على الظهور في الحلقات المخصصة لشهر رمضان من برنامج «دارك» الذي يقدمه أشرف عبد الباقي على شاشة «أبو ظبي» بعد الاتفاق على التفاصيل والمحاور، اضطر منتج البرنامج ومخرجه طارق فهمي إلى الاعتذار من الفنانة السورية سلاف فواخرجي، في اللحظات الأخيرة قبل التصوير، لتمسكها بشرط الحصول على 10 آلاف دولار مقابل تسجيل حلقة مشتركة مع الفنان خالد صالح. وحينها، استعانت أسرة البرنامج بالفنانة روجينا التي شاركت صالح بطولة مسلسل «سلطان الغرام».

◄ تقدمت المغنية اللبنانية مايا نصري ببلاغ رسمي إلى الشرطة المصرية لحمايتها من تهديدات مدير أعمالها السابق سيد شعبان الذي تقول إنه يرسل لها رسائل تهديد على هاتفها، بعدما استغنت أخيراً عن خدماته. وكان الصحافيون المصريون قد اشتكوا كثيراً من عدم تواصل شعبان معهم طوال العامين الماضيين.

◄ يواصل الممثل المصري إبراهيم نصر للعام الخامس عشر على التوالي تقديم برنامج «الكاميرا الخفية». وجديده هذا العام بعنوان «هيما غاوي سيما» سيعرض على قناة mbc.

◄ يقضي الأمير وليام عطلته الصيفية مع صديقته كايت ميدلتون على متن يخت في منطقة الكاريبي. ويستغل وليام إجازته جيداً بعد قضائه وقتاً طويلاً في الخدمة العسكرية، إذ يقضي وقته متنقلاً بين الملاهي الليلية. وانتشرت أخيراً شائعات تفيد بأن الثنائي قد عقدا خطوبة سرية، بعيداً عن عيون المتطفلين، وبموافقة جدته الملكة إليزابيث.

◄ صرحت ماري آن غروسيت، شقيقة زوجة الممثل الكوميدي بيرني ماك، بأن زوجة الراحل روندا وابنتهما جانيس كانتا برفقته لدى لفظه الأنفاس الأخيرة. وقالت غروسيت في مقابلة مع مجلة «بيبول» إن ماك تحدث مع زوجته قبل موته بقليل، وكان التعب بادياً عليه.

◄ للأسبوع الرابع على التوالي، تصدّر فيلم The Dark Knight لائحة الأفلام في شباك التذاكر في أميركا، حاصداً 26 مليون دولار، ورافعاً إيراداته إلى 441.5 مليوناً. وبذلك، يصبح ثالث أكثر الأفلام مشاهدة في تاريخ السينما الأميركية، متخطياً فيلم «شريك 2». ويتوقع النقاد أن يتفوق «باتمان» الجديد على فيلم Star Wars الذي يحتل المركز الثاني، بعد «تايتانيك».

◄ توفيت المرأة التي ربّت دايفيد، ابن مادونا بالتبني، في مالاوي، إثر إصابتها بداء الرئة. وكانت أزيناتي موالي التي ربّت دايفيد بعد وفاة والدته البيولوجية، قد صرّحت الأسبوع الماضي بأنها ترغب برؤيته مجدداً. لكنها توفيت قبل تحقيق رغبتها.