القمة اللبنانية السورية عند ماغي Otv < 21:00

تفتح ماغي فرح في «الحق يقال» ملفات القمة اللبنانيّة السوريّة والمعتقلين، والثقة بالحكومة على رغم الجدل القائم على خلفية الانتخابات النيابيّة المقبلة. وتستضيف النائب غسان مخيبر (الصورة)، والرئيس السابق للحزب القومي السوري جبران عريجي، والصحافي راشد فايد.

... و«الجزيرة» مشغولة بمحاكمة البشير
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور هذا المساء في برنامج «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة»، المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو. ويسأله عن قانونية قراره إحالة الرئيس عمر البشير على المحكمة، وصدقية قراراته في ظل هيمنة أوروبا على المحكمة.

أيمن زيدان و«سنوات الضياع»
mbc < 22:00

تزور كاميرا «سكوب» يوسف شعبان وأيمن زيدان خلال تصوير مسلسل «نسيم الروح»، وتلتقي أبطال مسلسلي «نور» و«سنوات الضياع» والفنانة جنات. كما يزور البرنامج نجمَي أفلام «الأكشن» جيت لي وميشيل يو، ويسألهما عن دورَيهما في Tomb of The Dragon.

«واما» عند أشرف عبد الباقي
«دبي» < 21:30

يستقبل أشرف عبد الباقي في برنامج «دارك» أعضاء فرقة «واما» المصرية. ويسألهم عن عشقهم لكرة القدم، ويتوقف معهم عند أيام الدراسة وقصص الحب الأول. بعدها يتنافس اثنان منهم على مساعدة أشرف في المطبخ. كما يغني فريق «واما» ويعزف على أواني المطبخ.

... ومارون كرم مع سينتيا
«الجديد» < 22:00

تلتقي سينتيا الأسمر في برنامج «آلو بيروت»، الشاعر مارون كرم الذي يروي محطات من تجربته على امتداد أكثر من نصف قرن، ويتوقف عند تعاونه مع وديع الصافي، ومجموعة من المطربين في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، إضافة إلى ريبورتاج عن حياته، ومقاطع من أغانيه.


باريس الليلة في قبضة هتلر
arte < 22:00

تعيد arte إلى الذاكرة هذا المساء حقبة الاحتلال الألماني لفرنسا. فتحيي في فيلم وثائقي بعنوان «هل تدمّر باريس؟» أجواء آخر 16 يوماً من وجود القوات الألمانية النازية في باريس. فما الذي حال دون تنفيذ أوامر هتلر بتدمير العاصمة الفرنسية؟.