«ساعة بقرب»... سوزان تميم «الفضائيّة اللبنانية» < 21:30

بعد أسابيع قليلة من حادثة مقتلها، تعرض LBC هذا المساء حلقة صوّرها طوني خليفة مع سوزان تميم قبل 3 سنوات، ومنعت من العرض لأسباب قانونية تتعلق بالفنانة الراحلة. في «ساعة بقرب الحبيب»، تحدثت تميم عن حياتها، وفنها، والخلافات التي لاحقتها.


عادل مالك مع بسام
«أخبار المستقبل» < 22:00

في حلقة الغد من «خبرة عمر» مع بسام برّاك، يتوقف الإعلامي عادل مالك عند محطات من سيرته في بيروت وباريس ولندن، ويتذكر كيف دخل التلفزيون يوم كان حكراً على الدولة. ومن عصر حروب الدول إلى الحروب على الإرهاب، يكشف عن مفردات لم يكن يفكّر بالتعامل معها.

«ربيع براغ» على arte
arte < 23:20

بعد 40 عاماً من وقوعها، تستعيد arte الليلة ظروف أحداث «ربيع براغ» 1968 حين قام التشيكوسلوفاكيون بقيادة ألكسندر دوبسيك بثورة ضد النظام السوفياتي في عهد ليونيد برجنيف. فما كانت الأجواء المحيطة بتلك الثورة وكيف انتهت وأدّت إلى تدخل عسكري سوفياتي؟

بن جدو... ولو في الصين
«الجزيرة» < 22:05

الصراع بين التراث والحداثة في الصين، هو موضوع حلقة الغد من «حوار مفتوح». خلالها، يسأل غسّان بن جدّو عن الثقافة والدين والتقاليد والفنون في الصين، وعمّا بقي من الثورة الثقافية، وعن تأثيرات حياة العولمة والاستهلاك على الواقع العام.

طلال أرسلان مع جورج صليبي
على «الجديد» < 20:40

يستضيف جورج صليبي مساء الأحد في «الأسبوع في ساعة» رئيس الحزب الديموقراطي طلال أرسلان. ويبحث معه الوضع الأمني إثر انفجار طرابلس وزيارة الرئيس سليمان إلى سوريا. إضافة إلى علاقته بأقطاب الموالاة والمعارضة، لا سيّما النائب وليد جنبلاط.

... وهاني السعدي عند بروين
«دبي» الأحد < 21:30

تستقبل بروين حبيب في برنامج «... نلتقي» الكاتب السوري هاني السعدي، وتسأله عن المسلسل الرمضاني «صراع على الرمال». كما يتوقف عند الفانتازيا وعمله مع نجدت أنزور وابتعاده عن المسرح وانتقاله من التمثيل إلى الكتابة، وعلاقته بالقضية الفلسطينية.