السنّة في لبنان: إلى أين؟ otv < 20:45

السنّة في لبنان ما بين المذهبية والأصولية والسلفية، هو موضوع حلقة «في التفاصيل» مع رولا معوض. وتستضيف أستاذ الدراسات الإسلامية والعلوم السياسية في الجامعة الأميركية أحمد موصلّي، والشيخ عمر بكري فستق، والشيخ داعي الإسلام الشهّال (الصورة).


غادة تخرج الليلة من السجن
«الجديد» < 20:45

بعد سلسلة من الحلقات التي تناولت واقع السجون في لبنان، تختتم غادة عيد الليلة في برنامج «الفساد»، على شاشة «الجديد»، هذا الملف، وتستطلع الحلول الممكنة لإنهاء المأساة التي يعانيها السجناء، وخصوصاً السجناء المرضى.

محمد السمّاك مع بسّام برّاك
«أخبار المستقبل» < 22:00

الأمين العام للّجنة الوطنية الإسلامية المسيحية للحوار في لبنان، والأمين العام للأمانة الدائمة للقمة الروحية الإسلامية في لبنان، وعضو الفريق العربي الإسلامي المسيحي للحوار... المفكّر محمد السمّاك، مستشار المفتي الشهيد حسن خالد، الليلة في «خبرة عمر».

ما مصير باكستان بعد مشرّف؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» مصير باكستان بعد مشرّف. ويسأل سامي حداد: من سيحكم البلاد: مدني أم عسكري؟ وأين سيكون موقعها على خريطة الاهتمام الأميركي، وخصوصاً وسط ما يسمى «الحرب على الإرهاب»؟

يوم «هرب» أحمد زكي
«سينما 1» < 23:00

يتناول فيلم «الهروب» (إنتاج 1991، بطولة أحمد زكي وهالة صدقي، إخراج عاطف الطيب)، قصة شاب صعيدي، يعمل في شركة تتولى سفر العمال، يكتشف أن المكتب الذي يعمل فيه يلجأ إلى التأشيرات المزوّرة، فيدبّر له صاحب الشركة تهمة حيازة مخدرات ويدخله السجن.

أشرف نجم «اليوم»
«اليوم» < 23:00

قبيل عرض جزئه الثالث في رمضان على شاشتها، تستعيد قناة «اليوم» الـ«سيت كوم» الناجح «راجل وست ستات». أشرف عبد الباقي يعيش في منزل واحد مع شقيقته ووالدته وابنته، وزوجته ووالدتها وشقيقتها، ويشهد سلسلة من المفارقات. الإخراج لأسد فولادكار.