بن جدّو... في إسطنبول «الجزيرة» < 22:05

يتوقف غسّان بن جدّو في برنامج «حوار مفتوح»، هذا المساء، عند قضية التنظيم السري المتنفّذ في تركيا، وتورّط جنرالات وشخصيات سياسيّة واقتصادية بارزة فيه، كما يناقش الانقلابات العسكرية الحاصلة في إسطنبول والمتواصلة على مدى ثلاثين عاماً.


الوسوف مجدداً على «الحرة»
«الحرة» < 22:10

هي حلقة عرضت قبل مدة، احتفل خلالها جوزف عيساوي بمسيرة جورج وسوف. والليلة، يعاد عرض اللقاء الذي شارك فيه ملحّنون وشعراء وصحافيون، وتحدثوا عن تراجع صوت الوسوف أخيراً، وعن نجاحه في الأغنية الطربية. كما يتطرق المطرب السوري إلى الشؤون السياسية.

arte تحتفي ببيكاسو
arte < 23:45

«13 يوم في حياة بابلو بيكاسو» هو عنوان الحلقات الـ13 من سلسلة الأفلام الوثائقية التي تخصصها arte للرسام العالمي بيكاسو. أرشيف حياته بكاملها، إضافة إلى شهادات من أشهر الرسامين والمقرّبين منه. تعرض الحلقتان الأوليان الليلة وغداً.

وثيقة التفاهم عند جورج
«الجديد» < 20:40

وثيقة التفاهم بين التيار السلفي وحزب الله المجمّدة بعد يوم واحد من التوقيع عليها، يناقشها جورج صليبي في «الأسبوع في ساعة»، غداً، مع الشيخ داعي الإسلام الشهّال. كما يبحث في ملف التعيينات وعمل الحكومة في المرحلة المقبلة مع رئيس تحرير «الديار» شارل أيّوب.

... وفيليب سالم مع مارسيل
LBC < 21:30

يناقش مارسيل غانم في حلقة خاصة من برنامج «كلام الناس» غداً آخر الأبحاث الطبيّة والعلميّة في مرض السرطان مع البروفيسور فيليب سالم. ويسأله عن آخر ما توصل إليه عن هذا المرض، من دون أن تغيب الموضوعات السياسيّة والأمنية الأخيرة.

«ترانزيت» عن لبنان وإيرلندا
«أخبار المستقبل» < 22:00

حلقة «ترانزيت» غداً مقسّمة إلى جزءين: أولاً، تستضيف نجاة شرف الدين الكاتب الإيرلندي بادريك أومالي الذي يعدّ كتاباً عن لبنان والشرق الأوسط، مقارباً أجواء الحرب بين إيرلندا ولبنان. ثم تتحدث بيسان الشيخ («الحياة») عن زيارتها إلى إيران.