Chapter 27جي.بي. شايفار

يتناول الفيلم الأيام الثلاثة الأخيرة قبل مقتل لينون، مستكشفاً نفسيّة قاتله مارك شابمان. الشريط من أداء جاريد ليتو وليندساي لوهان. صوت: ديجيتال دولبي 5،1. الشاشة عريضة.


Into The Wild
شون بين

Into The Wild مستوحى من القصة الحقيقية لكريستوفر ماك كاندلس الذي يترك حياة الرفاهية ليعيش في الشوارع. بطولة ويليام هارت، غارسيا غاي هاردن. صوت: إمكان الخيار بين دولبي ديجيتال 5،1 والستيريو.

«حقيبة المخرجين»
جيم جارموش

مجموعة جيم جارموش لأفلامه: Stranger Than Paradise و Down By Law وNight On Earth تحتوي أيضاً على «دي.في.دي» يحوي المؤتمر الصحافي لجارموش في «كان» 1986 وفيديو كليب من إخراجه.

«45 يوم»
أحمد يسري


يحكي «45 يوم» قصة طالب (أحمد الفيشاوي) منطوٍ على نفسه. وحين يقتل والده (عزت أبو عوف) ووالدته (غادة عبد الرازق)، يبدأ الطبيب النفسي (هشام سليم) في دراسة شخصية هذا الشاب لمدة 45 يوماً.

The Godfather
فرانسيس فورد كوبولا

على رغم أنّ النسخة القديمة لا يمكن مناقشة جودتها، إلا أن هذه النسخة من «العرّاب» غنيّة. فهي مسحوبة عن النيغاتيفات الأصلية للفيلم، ومعاد معالجة ألوانها بإشراف المخرج ومدير تصويره.

There Will Be Blood
بول توماس أندرسون

«سيسيل دم كثير» نال عنه دانييل داي لويس جائزة أوسكار أفضل ممثل لـ2007، يقارب تاريخ أميركا من خلال التنقيب عن النفط. تحتوي النسخة على مشاهد غير موجودة في الفيلم، ووثائقي عن النفط في أميركا.