في ذكرى تغييب الإمام الصدر nbn < 21:00

عشية الذكرى السنوية الثلاثين لإخفاء الإمام موسى الصدر ورفيقيه، يطل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان هذا المساء مع سعيد غريب في برنامج «مختصر مفيد» على شاشة nbn، متحدثاً عن المناسبة.

«ماذا بعد» تهديدات إسرائيل؟
«المنار» < 22:00

هل التهديدات الإسرائيلية للبنان تغطية لأزمات الكيان الصهيوني أم مقدمة لعدوان جديد؟ وماذا عن رد حزب الله وتعهده تحقيق انتصار حاسم؟ وما سيكون موقف الحكومة اللبنانية؟ ... كل هذه الأسئلة يطرحها عمرو ناصف الليلة في «ماذا بعد؟».

صلاحيات عصام أبو جمرة
Otv < 21:00

هل لنائب رئيس مجلس الوزراء صلاحيات؟ وماذا يقول اتفاق «الطائف» بهذا الخصوص؟ ثم ما هي حقيقة المكاتب الموعودة، ولماذا استبعادُهُ عن السرايا؟ وما هي أبعاد إطلالة الجنرال من الجنوب؟. ماغي فرح تستضيف في «الحق يقال» نائب رئيس مجلس الوزراء عصام أبو جمرة.

تحية إلى جبران
«الجديد» < 22:00

في مناسبة الذكرى الـ125 على ولادته، تحتفي سينتيا الأسمر في «آلو بيروت» بجبران خليل جبران. وتستضيف من أمام متحفه في بشرّي رئيس اللجنة الوطنية لتخليد جبران أنطوان طوق، والدكتور سعد خوري، والفنانين غادة شبير وجمال أبو الحسن ورودي رحمة.

جمال سليمان: يا «صباح العربية»
«العربية» < 08:00

يستضيف «صباح العربية» اليوم الممثل السوري جمال سليمان، ليتحدث عن الملحمة البدوية «فنجان الدم» (إخراج الليث حجو) التي تُعرض على شاشة mbc خلال رمضان، ويتقاسم سليمان بطولتها مع عدد من نجوم الدراما العربية والسورية، بينهم غسان مسعود وميساء مغربي.

لقاء نازي ـ يهودي على arte
arte < 22:00

يجمع وثائقي بعنوان «والدي القاتل»، شاهدتين من أيام النازية، وتحديداً من أحد مخيّمات تجميع اليهود في بولندا: الأولى هي ابنة الضابط النازي المسؤول عن المخيم، والثانية هي الخادمة اليهودية التي حرّرها أوسكار شيندلر ضمن لائحة الألف والمئة الذين حرّرهم.