«مهمة خاصة»... للفتنة!«العربية» < 21:30

ضمن الحملة التي تشنّها قناة «العربية» على حزب الله، اختار برنامج «مهمة خاصة» أن يتوجه الليلة إلى طرابلس، مُظهراً كيف «يتم تشييع أهل المدينة من قبل حزب الله»، حسب الإعلان الترويجي للحلقة. فأي روايات ستطالعنا بها «العربية» هذه المرة؟

«الدستور والكيان» وحسين الحسيني
LBC < 21:30

«الدستور والكيان في الأزمة» هو عنوان حلقة الليلة من «كلام الناس». مارسيل غانم يستضيف الرئيس حسين الحسيني، ويسأله: لماذا استقال من مجلس النواب؟ وما هي مدلولات الاستقالة؟ وماذا عن أزمة الوطن: هل هي أزمة نظام أم أزمة حكم، وحكام ومسؤولين؟

عودة ساخنة إلى الحرب الباردة
«الجديد» < 20:45

يطرح برنامج «في الممنوع»، الليلة، أبعاد الحرب الأخيرة في جورجيا. وتسأل كاترين حنا عمّا إذا كانت ستقف عند هذه الحدود أو أنها ستكون مقدمة لحرب باردة جديدة... فهل استفاق الدب الروسي من غفوته وبدأ يتجه صوب إنهاء عصر هيمنة القطب الواحد؟

دبكة نجوى كرم
mbc < 21:30

ضمن الحلقات المعادة من «العراب»، تقدم mbc، الليلة، الحلقة الأخيرة من البرنامج. وفيها استضاف نيشان من قلب وسط بيروت نجوى كرم وجورج قرداحي. سهرة طربية، غنّت فيها كرم، وتشارك الثلاثة في الدبكة، وأعلن قرداحي عن مشاريعه الجديدة.

هكذا يكون الروك الألماني
arte < 23:25

Craftwerk و Tangerine Dreamو Faustو Can... فرق ألمانية تعود مع حفلات موسيقية وغنائية حيّة من السبعينيات ومع ألبومات مسجّلة لاقت نجاحاً عالمياً، وذلك لتعرّفنا الليلة على الروك الألماني في تلك الحقبة، ضمن متابعة arte لملف الموسيقى في السبعينيات.

«محاكمة علي بابا» على «أوربت»
«سينما 1» < 21:00

هو فيلم كوميدي للكاتب الساخر أحمد رجب، وبطولة يحيى الفخراني وإسعاد يونس. يروي قصة ثلاثة أولاد، الأول يرفض حفظ الشعر لأنه يعدّه نفاقاً، والثاني يريد أن يصبح مثل مارادونا، أما الثالث فيصمم على محاكمة علي بابا لأنه سارق، ثم يتبنّى والده الفكرة!