◄ حمّى المسلسلات التركية وصلت إلى «أبو ظبي». بعد «سنوات الضياع» و«نور» على mbc، ها هي الفضائية الإماراتية تقدم لجمهورها في رمضان مسلسل تركي مدبلج جديد بعنوان «دموع الورد». يرصد العمل قصة حبيبين تفرّقهما الظروف، ومحاولات كلّ منهما تغيير واقع الفقر الذي يعيشه.


◄ انتهت سيرين عبد النور من تسجيل أغنية فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمود» الذي تؤدي بطولته أمام محمد هنيدي وخالد صالح وكريم محمود عبد العزيز. الأغنية تحمل اسم «اللي ملكش فيه»، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن توزيع أحمد عادل. أما فيلم هنيدي، فيعرض في موسم الأضحى، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، يناقش قضية التعليم في مرحلة المراهقة.

◄ تدرس إليسا عرضاً سينمائياً لبطولة فيلم «قصّة حبّ»، بمشاركة الممثّل المصري شريف منير. وهو من تأليف الشاعر جمال بخيت، وتدور أحداثه حول قصّة حبّ بين مطربة مشهورة وشاب مغمور تساعده لينجح ويصبح شاعراً معروفاً. لكن الظروف تمنعهما من الزواج.

◄ بعد فترة طويلة من المد والجزر والأقاويل، أعلنت نوال الزغبي رسمياً انفصالها عن زوجها إيلي ديب من دون الإفصاح عن الأسباب. كما أَكَّدت في حوار مع إذاعة «ميلودي» أن علاقتها بزوجها السابق اليوم ممتازة، وسيبقى مديراً لأعمالها.