نعيم قاسم «حديث الساعة» «المنار» < 22:00

يستضيف عماد مرمل في «حديث الساعة» نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم. حديث يتطرق إلى الأزمة اللبنانية، في ظلِّ الإشكالات المتنقلة من بيروت إلى تعلبايا، وزحمة الزوّار العرب والأجانب، والتهديدات الإسرائيلية.


غادة تحارب استغلال المواطن
«الجديد» < 20:45

بعد ملفات السجون، تفتح غادة عيد في الحلقة الأخيرة من برنامج «الفساد» قبل شهر رمضان، ملف الغش الذي يتعرض له المواطن، والمشاكل التي ترافق شراء السلع الاستهلاكية، وخصوصاً في قطاعي الذهب والخلوي.

... ورولا مع الشباب
Otv < 20:45

تطرح رولا معوّض في حلقة الليلة من برنامج «في التفاصيل» على شاشة «أو تي في» دور الإعلام في التأثير على الأوضاع السياسية والاجتماعية في لبنان. وتستضيف عدداً من الشباب الحزبيين، وناشر جريدة «السفير» طلال سلمان.


جيزيل خوري تروي «خبرة عمر»
«أخبار المستقبل» < 22:00

من «بالعربي» على «العربية» إلى «خبرة عمر» على «أخبار المستقبل» هذا المساء. جيزيل خوري تطلُّ مع بسام براك، لتتحدث عن تجربتها في التلفزيون وعالم الإعلام والبرامج السياسية. كما تتوقف مطوّلاً عند سمير قصير.


«الجزيرة» تكسر حصار غزة
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» مسؤولية الحصار على غزة: من يحاصرها؟ ولماذا يعجز العرب عن كسره، بينما أفلحت سفينتان أبحرتا من لارنكا إلى غزة في ذلك؟ وإلى أي مدى ينتهك الحصار حق الإنسان في الحياة؟


آخر أيام «الدالي»
«قناة المسلسلات» < 19:30

قبل انطلاق الجزء الثاني من مسلسل «الدالي»، بعنوان «أيام الدالي»، تعرض قناة المسلسلات التابعة لشبكة «أوربت» الحلقات الأخيرة من الجزء الأول. أما في الحلقات الجديدة التي يبدأ عرضها في رمضان، فيواصل سعد الدالي رحلة انتقامه ممن حاول اغتياله وقتَل ابنه.