بتول تتوقّف عند «انتصار تموز» «المنار» < 22:00

ضمن دورة «المنار» الجديدة، تقدم بتول أيوب الليلة «انتصار تموز»، على أن يطل نافذ أبو حسنة في البرنامج نفسه، إنما يوم السبت. يتطرق البرنامج إلى معالم انتصار تمّوز، ويستضيف خبراء عسكريين وضباط المقاومة من لبنان والأردن ومصر وسوريا.

... وبولا تتذكّر العدوان
«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش بولا يعقوبيان في inter - views موضوع الاستراتيجية الدفاعية للبنان، وتجري مقارنة بين لبنان ودول أخرى شهدت احتلالاً لأراضيها. وتستضيف طارق حجّي (من القاهرة)، نهلة الشهال (من باريس)، والخبير العسكري إيلي حنا والصحافي نوفل ضوّ (من بيروت).


... وزافين يتابع كارثة الشواطئ
«المستقبل» < 21:30

شارَكوا في حملة تنظيف الشاطئ بعد كارثة التسرب النفطي خلال عدوان تموز... واليوم، يشاهدون ما جمعوه في أكياس، يتسرب من جديد إلى الشاطئ! زافين في «سيرة وانفتحت» يتابع قضية تسرب أكياس البقايا النفطية على شاطئ الجية، ويسأل: من يتحمّل المسؤولية؟.


... وشيرلي في مجلس الإنماء والإعمار
OTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ ملفّ مجلس الإنماء والإعمار، في «فكّر مرتين». وتستضيف الرئيس السابق للمجلس الفضل شلق، والعضو السابق عاصم سلام، وهنري عطالله، أحد المسؤولين عن ملفّ المجلس في التيار الوطني الحرّ. إضافةً إلى عبد الله الزاخم، مدير شركة الزاخم للتعهدات.


... وجيزيل خوري عند وفاء
«روتانا موسيقى» < 21:00

مقدمة برنامج «بالعربي» على شاشة «العربية» جيزيل خوري هي ضيفة وفاء الكيلاني في حلقة هذا المساء من «ضد التيار». حوار سيتطرق إلى تجربة عملها في LBC، والأسباب التي دفعتها إلى الانتقال إلى «العربية». وطبعاً، ستتوقف خوري عند زوجها الشهيد سمير قصير.


... وشادي جميل حديث «الساعة»
«الساعة» < 22:00

الفنان السوري شادي جميل هو ضيف ليال بهنام في «... ولكن». صاحب أغنية «انسى غرامك راح»، يسترجع خلال اللقاء ذكريات الطفولة وأيام الدراسة في حلب. كما يتذكر الفترة التي قضاها في لبنان أيام الحرب الأهلية، ويتحدث عن العلاقة بين سوريا ولبنان.