بشار الأسد على «دبي» «دبي» < 21:30

على هامش قمة الاتحاد الأوروبي من أجل المتوسط، يحلّ الرئيس السوري بشّار الأسد ضيفاً على حمدي قنديل في لقاء عن محادثات السلام بين سوريا وإسرائيل، وثمن فك عزلتها، والعلاقة مع إيران، وتخليها عن سياسة الممانعة، وترسيخ العلاقات مع لبنان.

تحية إلى سمير القنطار
«المستقبل» الفضائية < 22:30

عشيّة إطلاق سمير القنطار، يستقبل زاهي وهبي في «خليك بالبيت» الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينيّة، يوسف المقدح الذي يكشف للمرة الأولى عن تفاصيل عملية الأسر. كما يستضيف شقيق عميد الأسرى بسام القنطار، ويعرض ريبورتاج مع والدته وشقيقته ومع والدة وشقيق الشهيدة دلال مغربي.

الصبوحة تودّع وسام بريدي
المستقبل «الأرضية» < 22:00

مسك ختام الموسم الأول من «وقِّف يا زمن» سيكون مع الشحرورة صباح التي تختصر لوسام بريدي، رحلة 65 عاماً تحت الأضواء. وتتوقف عند رحلتها من الضبية إلى القاهرة ودخولها السينما. كما تتحدث عن أعمالها الأخيرة وزيجاتها، وعن عقدة حياتها، وعن زمن التناقضات.

... وورد تطبخ مع نتالي
«الجديد» < 21:30

في ظل شغلها بأعمال درامية بين الشام وبيروت، ترتاح ورد الخال من توجيهات مخرجي الدراما لساعتين من الزمن.
بطلة «امرأة من ضياع»، تخضع لتوجيهات المخرج شادي حنّا، في برنامج «ناتالو» مع نتالي نعوم، وتتحدث عن المطبخ والهوايات.

«سجال» عن الهزّات الأرضية
nbn < 21:30

هزات سياسيّة وأرضيّة، وهواجس اللبنانيين بين الزلازل الأرضيّة والهموم المعيشيّة.
هذه العناوين تناقشها رابعة الزيات في «سجال» مباشرة من بلدة صريفا وبين أهلها. وتسأل: هل الهزات هي شائعات أم حقائق علميّة؟ وهل لبنان بانتظار زلزال كبير؟

كل الحقيقة عن بوب ديلان
arte < 23:45

حياة المغني بوب ديلان ينقلها المخرج مارتن سكورسيزيه عبر فيلم طويل تعرضه Arte الليلة بعنوان «No direction home - BOB DYLAN». الشريط المنجز في 2005، يتناول مختلف مراحل حياة روبرت زيمرمن (اسم ديلان الحقيقي)، وجوانبها الشخصية والفنية.