«المنار» تحتفي بتحرير الأسرى«المنار» < 08:00

تواكب «المنار» عملية تبادل الأسرى في يوم مفتوح منذ الصباح. كما يحاور عمرو ناصف في «ماذا بعد؟» (22:00) ناشر جريدة «السفير» طلال سلمان ومصطفى الديراني وفدوى البرغوثي وعائلة دلال المغربي، واليمني عبد المالك المخلافي. ويجري ناصف، غداً، حواراً حصرياً مع سمير القنطار (22:00).

... و«الجديد» تواكب الحدث
«الجديد» < 21:30

ألغت «الجديد» حلقة الليلة من برنامج «ألو بيروت» لمواكبة عملية تبادل الأسرى بين إسرائيل وحزب الله. وستعرض القناة مقابلات خاصة مع ضيوف سياسيين وأقارب الأسرى العائدين وأهاليهم، على أن تواكب منذ الصباح أيضاً عملية التبادل.


... وnbn تتذكر انتصار تموز
nbn < 21:00

يناقش سعيد غريّب في «مختصر مفيد» خطوة تحرير الأسرى اللبنانيين من السجون الإسرائيلية، ويحيي ذكرى انتصار المقاومة في حرب تموز. وضيوفه هم الرئيس السابق للحزب السوري القومي الاجتماعي جبران عريجي، عضو المكتب السياسي في حركة أمل بلال شرارة، والإعلامي عادل .

... وماغي تسأل عن الوحدة الوطنية
otv < 21:00

تتناول ماغي فرح في «الحقّ يقال» موضوع تبادل الأسرى وحكومة الوحدة الوطنية، إضافة إلى انعكاسات مؤتمر الاتحاد من أجل المتوسّط على لبنان. وتستضيف الوزير السابق والنائب سمير الجسر، ومسؤول العلاقات الدولية في حزب الله السيّد نواف الموسوي.


جورج كلوني على mbc
mbc < 21:00

على هامش تغطية مهرجان «وهران» السينمائي، يلتقي برنامج «سكوب» إلهام شاهين التي اختيرت بين أعضاء لجنة التحكيم. كما يعرض الأفلام المشاركة ويلتقي نجومها وصنّاعها من لبنان وسوريا والجزائر، إضافة الى مقابلات خاصة مع جورج كلوني وشارليز ثيرون حول آخر أعمالهما.

... والقنابل البشرية على arte
arte < 22:00

في عام 1944، استقدم أدولف هتلر طيارين في الجيش الألماني ودرّبهم على العمليات الانتحارية في الطيران الحربي... «إي آر تي» تعرض فيلمين وثائقيين، يكشف فيهما طيارون ناجون عن التدريبات التي تلقّوها بهدف استخدامهم قنابل بشرية أثناء الحرب العالمية الثانية.