◄ عاد المنتج الأردني محمد المجالي من إسطنبول بعد زيارة لوكالة أعمال الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ (مهند في مسلسل «نور») للاتفاق معه على زيارة الأردن يوم 27 الحالي بهدف جمع تبرعات لأعمال خيرية متعلقة بالأطفال. المجالي أكد أن زيارة مهند التي ستستغرق يومين، تطلّبت منه مفاوضات شاقة بسبب الكمّ الكبير من الطلبات المعروضة على الوكالة من جانب شركات خليجية ، تريد استضافة الممثل التركي الذي أطل أخيراً في كليب مع المغنية رولا سعد. في المقابل، أصبحت أسماء لميس ورفيف ومهند ويحيى (أبطال مسلسلي «نور» و«سنوات الضياع»)، أكثر أسماء مواليد مكّة تداولاً هذه الأيام، حسب مكتب لجنة المواليد في المدينة.
◄ تحضّر غريس ديب أغنية تكافح الإجهاض، وتقول كلماتها «يا أمي تركيني عيش». وتعقد ديب مؤتمراً صحافياً يرافق إطلاق الأغنية التي ستعرض على «روتانا». وكانت الشركة قد أقامت أخيراً مؤتمراً صحافياً لإطلاق ألبوم غريس «ما بتشبه حدا» في بيروت.

◄ تطرح يارا ألبومها الجديد «أنت مني» الأسبوع المقبل. ويتضمن العمل 10 أغنيات، بينها: «جاي»، و«بجملت اللي راح»، و«حسك عينك»، و«ما يهمك»، و«هدّي أعصابك»، و«قلي لأ»، «بحلم بعنيك» و«حاول مرة». وتتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، بينهم: أمير طعيمة، وهاني عبد الكريم والياس ناصر ومحمود الخيامي، ووسام الأمير.

◄ أعربت المغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا عن سعادتها لتحرير 15 رهينة كانت محتجزة لدى جماعة القوات المسلحة الثورية المتمردة «فارك». وفي رسالة أرسلتها من مدريد إلى مكتبها الإعلامي في بوغوتا، قالت: «إنه يوم تاريخي لجميع الكولومبيين ولهذه الأمة التي عانت كثيراً». وأعربت شاكيرا عن أملها في تحرير بقية الرهائن الذين تحتجزهم «فارك» وإنهاء حلقات العنف التي تتعرض لها بلادها وتحقيق السلام، مشيرة إلى أنها فخورة بكونها كولومبية.

◄ وفي كولومبيا أيضاً، أثارت كارلا بروني، زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، استياء الكولومبيين بسبب إحدى أغنيات ألبومها Comme Si De Rien N>était الذي صدر أخيراً. الأغنية التي اعتبرها الكولومبيون إهانة بحقهم، تقول كلماتها: «أنت مخدري، أشد فتكاً من الهيرويين الأفغاني، وأكثر خطورة من الكوكايين الكولومبي»، وهي كلمات أثارت استياء وزير خارجية كولومبيا فيرناندو أراوخو الذي رأى أن هذه تكون النتيجة عندما تمتزج السياسة بالفن. كما انتقد بعض الفرنسيين انشغال كارلا بروني بالغناء بعيداً عن مهمّاتها كسيدة أولى.