أوّل دخولها شمعة طولها!«الجديد» < 21:00

بعيد ولادة الحكومة الجديدة، تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» ملف «الفساد في الوزارات». وتذكّر الوزراء الجدد بـ«ملفات الفساد التي تحفل بها وزاراتهم، والتي سبق للبرنامج أن تطرّق إليها». كما تضع معالجتها برسم مشاريعهم وخططهم الجديدة.

رولا تحيي الأسرى المحررين
otv < 20:45

يفتح برنامج «في التفاصيل» هذا المساء ملف المعتقلين مع رئيس لجنة دعم المعتقلين والمنفيين اللبنانيين «سوليد» غازي عاد. وتسأل رولا معوض عن العلاقات الدبلوماسيّة بين بيروت ودمشق، وتستقبل أيضاً الأسيرين المحرّرين أنور ياسين وكفاح عفيف.


«العربية» تدخل مساجد لندن
«العربية» < 22:05

صورة المسلمين في بريطانيا والحملات المسيئة للإسلام... هذا هو محور حلقة «صناعة الموت». ريما صالحة تتناول «التطرف في مساجد لندن» وتركيز الصحف البريطانية عليه. وتحاول رصد ما يحدث داخل مساجد بريطانيا التي تحوي أكثر من ألفي مسجد، بينها ألف في لندن.


هل مَن يحاسب... المحكمة الدولية؟
«الجزيرة» < 22:05

يسأل سامي حداد في حلقة هذا المساء من برنامج «أكثر من رأي» على شاشة «الجزيرة» عن سبب عدم محاسبة القانون الدولي، المسؤولين عن المجازر في العراق وأفغانستان وفلسطين؟ كما يبحث في ازدواجية المعايير في المحكمة الدولية التي لا تلاحق إلا دول العالم الثالث.


arte تعشق الجمال الفرنسي
«آرتي» < 23:20

هي سهرة للجمال على شاشة «آرتي»، وتحديداً الجمال الفرنسي. الوثائقي الذي تعرضه الليلة بعنوان French Beauty، يقارن بين «لوك» النجمات الفرنسيات قديماً (بريجيت باردو، كاترين دونوف...)، ومفهوم الجمال الحديث لدى النجمات الجديدات في السينما الفرنسية.


الرويشد من جديد في «العراب»
mbc < 21:30

ضمن الحلقات المعادة من «العراب»، يطل الليلة مع نيشان على شاشة mbc كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنان الكويتي عبدالله الرويشد. لقاء، يتحدثان فيه المغنيان عن العراق والكويت والفن والمنافسة، وكاظم الساهر وطلال المداح، والأغنية الخليجية.