القنطار مع بن جدو«الجزيرة» < 22:05

بعد إتمام صفقة تبادل الأسرى بين حزب الله وإسرائيل، يتحدّث عميد الأسرى، سمير القنطار عن مراحل حياته، وخصوصاً فترة اعتقاله في السجون الإسرائيلية مباشرة على الهواء، وذلك في أجواء احتفالية، ضمن حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو.

... وزاهي على LBC
LBC < 20:45

يتذكّر زاهي وهبي هذا المساء في «الليلة ليلتك»، أيام طفولته الصعبة والفقر والحرمان اللذين عانا منهما، إضافة إلى بداياته في مهنة الصحافة. كما يركّز في حديثه مع الصبايا على علاقته بالمرأة عموماً، وبوالدته وبزوجته وزميلته رابعة الزيات خصوصاً.


جوزيف في زمن «الفيديو آرت»
«الحرة» < 22:10

يطرح جوزيف عيساوي الليلة في «قريب جدّاً»موضوع «فن التجهيز أو الفيديو آرت». ويستضيف سبعة من فناني التجهيز و«الفيديو آرت»، من العالم العربي، هم: آمال قناوي، وديالا خصاونه، وعمر فاخوري، وشوقي يوسف، وفيصل السمره، وحسن خان، وريكاردو مبارخو.

بين جبران ونازك الملائكة
«أخبار المستقبل» < 19:35

يتوقّف برنامج «كلمات متقاطعة» على شاشة «أخبار المستقبل» مساء غد، عند مئوية جبران خليل جبران، وذكرى الشاعرة نازك الملائكة. ويعرض تقريراً عن معرض «أرضي مش للبيع» الفني في غاليري عيدا شرفان في بيروت، إضافة إلى تقرير عن فيلم لبناني قيد التصوير.

خالد تاجا مع بروين
«دبي» < 21:30

تسلّط بروين حبيب في حلقة الغد من برنامج «نلتقي... مع بروين جبيب» الضوء على حياة الفنان السوري القدير خالد تاجا. يتحدّث تاجا عن الجوائز، وأبرز أعماله التلفزيونية والسينمائية مثل «سائق الشاحنة»، و«أيام في لندن»، ويتحدث كذلك عن الدراما العربية.

«سوبر ستار»: المنافسة الأخيرة
«المستقبل» < 21:00

يتنافس اللبناني إيلي بيطار والسعودي عبد المجيد إبراهيم، في الجولة الأخيرة من «سوبر ستار» مساء غد، بعد خروج الفلسطيني مراد السويطي. وضيف الحلقة الفنان راغب علامة. وتعلن نتيجة التصويت الخميس المقبل في حفلة، يتوّج خلالها «سوبر ستار» العام.