«المنار» تحتفي بـ«عملية الرضوان»«المنار» < 22:00

تسلّط بتول أيوب الليلة في برنامج «انتصار تموز»، الضوء على تبعات عملية «الرضوان» في العالم العربي، وصداها بين الشعوب والحكومات العربية. وتستضيف محمّد سليم العوّا من القاهرة، والوزير عاطف عدوان من غزّة. إضافة إلى الوزير ألبير منصور من بيروت.

... وOtv تطفئ شمعتها الأولى
otv < 21:30

تحتفل شيرلي المرّ في «فكر مرتين» بالعيد الأوّل للشاشة البرتقالية. وتستضيف أكبر المستثمرين في المحطّة، إضافة إلى رئيس مجلس الإدارة روي الهاشم، والموظّفين. وتسألهم عن تقويمهم للسنة الأولى، والمشاريع المستقبلية، والانتقادات التي تواجهها القناة.


بولا قلقة من أزمة الغذاء
«أخبار المستقبل» < 21:00

من دير تعنايل في البقاع، تطرح بولا يعقوبيان في «inter – views»، موضوع الأزمة الغذائية العالمية وارتفاع الأسعار، وانعكاستها على المنطقة العربية، إضافة إلى أسبابها وتبعاتها. وتستضيف عدداً من المختصّين وطلاب كلية الزراعة في جامعة القديس يوسف.


... وزافين مهووس رشاقة
«المستقبل» الأرضية < 21:30

يتابع زافين في «سيرة وانفتحت»، قصة شاب أطل سابقاً في البرنامج، وقرر أن يتخلص من وزنه الزائد عبر عملية «ربط معدة». كما يستضيف الاختصاصي الأردني في فيزيولوجيا الجهد البدني والصحة اسامة اللالا للحديث عن الممارسات الخاطئة في الرياضة والريجيم.


محمد صبحي عند وفاء
«روتانا موسيقى» < 21:00

محمد صبحي ضيف وفاء الكيلاني في «ضد التيار». الممثل المصري يتحدث عن النظام المصري والجامعة العربية والصراع العربي ـ الإسرائيلي وحزب الله والنيّات الأميركية تجاه العرب. كما يتوقف عند مقاطعته للتلفزيون المصري، وعن عبلة كامل والراحلة سعاد نصر.


... وكارلوس إده حديث «الساعة»
«الساعة» < 22:00

رئيس الكتلة الوطنية كارلوس إده لن يتحدث كثيراً في السياسة هذا المساء. إذ يطل مع ليال بهنام في «ولكن...» ليسترجع ذكريات الطفولة والدراسة وتجربته خلال أداء الخدمة العسكرية. كما يتوقف عند سفره إلى البرازيل ثم العودة إلى لبنان لدخول ملعب السياسة.