سمير القنطار على «الفيوتشر»«المستقبل» الفضائية < 22:30

بعد مقابلة أولى يوم الخميس مع عمرو ناصف على «المنار»، ثم السبت مع غسان بن جدو على «الجزيرة»، يطل الليلة مع زاهي وهبي، على فضائية «المستقبل». سمير القنطار يتحدث مباشرة من عبيه في «خليك بالبيت»، على أن يعاد عرض الحلقة الجمعة على «المستقبل» الأرضية.


... ونديم يحلل الخطاب الطائفي
«أخبار المستقبل» < 22:00

لماذا يلجأ السياسيون إلى استخدام الخطاب الطائفي؟ ولماذا يتمترس السياسي خلف طائفته، فيصبح المساس به مساساً بالطائفة؟ نديم قطيش في «بيت اليك» يحاور زياد عبس، عضو اللجنة المركزية في التيار الوطني الحرّ، وحسن منيمنة، عضو الهيئة التنفيذية في تيار المستقبل.


عرّاب السول على «آرتي»
«آرتي» < 23:40

بعيد بيع أولاده مقتنياته في مزاد لتسديد ديونه أول من أمس، تخصص «آرتي» سهرتها لمغني السول جايمس براون. الفنان الأميركي الذي تميّز بأسلوبه الثوري الموسيقي عبر تبنيه قضية الدفاع عن المجتمع الأسود، يطل في وثائقي يؤرخ سيرته، ويعرض حفلة له عام 1979.

نتالي والفرسان الأربعة
«الجديد» < 20:45

«شرشحتو البلد»، «الزعما فلوا من لبنان»، و»الزعما رجعوا ع لبنان»... من خلال هذه الأغنيات، وبإشراف غدي الرحياني، حقق فريق «الفرسان الأربعة» الانتشار. وهم يحلون الليلة ضيوفاً على نتالي نعوم في «نتالو»، للتحدث عن حياتهم وهواياتهم ومهاراتهم في الطبخ!

النكد... للنساء فقط؟
mbc < 21:30

هل النكد صناعة نسائية كما يدّعي آدم؟ وهل الشخصية النكدية فطرية أم مكتسبة؟ هذه الأسئلة تجيب عنها الممثلة الأردنية ناريمان عبد الكريم في «آدم»، مع أيمن الزيود ويوسف الجراح. كما يناقشان مشكلات المراهقين العرب، وانتشار المصطلحات الجنسية بين الشباب.

«الجزيرة» ضدّ التطبيع
«الجزيرة» < 22:05

ألم يصبح التطبيع مع إسرائيل تحصيل حاصل بعد تحرك عملية السلام؟ وماذا سيبقى من الممانعة العربية؟ أم إن السلام شيء والتطبيع شيء آخر؟ هذه الأسئلة يطرحها فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس» ضمن حلقة عن «العلاقات العربية - الإسرائيلية بين الممانعة والتطبيع».