إلياس المرّ مع مارسيلLBC < 22:00

يستضيف «كلام الناس» وزير الدفاع إلياس المرّ للبحث في قضايا عدة، منها: الحكومة الجديدة، الأوضاع الأمنية في البلد، مع عودة بالتفاصيل إلى مؤتمر الدوحة الأخير ونتائجه. ويسأله مارسيل غانم عن الانتخابات البرلمانية المقبلة وخريطة التحالفات الجديدة.


... والملف الإيراني بعهدة كاترين
«الجديد» < 20:45

تناقش حلقة الليلة من «في الممنوع» احتمالات الحرب على إيران قبل انتهاء ولاية الرئيس جورج بوش نهاية هذا العام. وتسأل كاترين حنا عن تداعيات هذا الخيار وإمكان أن يكون الحديث عن الحرب هو فقط للضغط من أجل التوصل إلى تسوية. فهل سيحسم بوش أمره؟.

ميلوزيفيتش على arte
Arte < 23:30

يعيد «تيما» فتح ملف محاكمة الرئيس اليوغوسلافي السابق سلوبودان ميلوزيفيتش. ويعود البرامج إلى تفاصيل المحكمة الدولية الأكبر لجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية في تاريخ أوروبا بعد محكمة نورمبورغ. وذلك في وثائقي من إنتاج دنماركي.

«الشيطانة» إلهام شاهين
«سينما 1» < 21:00

فتاة حسناء من أسرة متوسطة، تتزوج رجل أعمال ثرياً متقدماً في السن. ترث مصانعه وقصوره بعد وفاته، لكن أسرته تحوك خطة محكمة لاستعادة كل شيء. فيلم «الشيطانة» الذي تعرضه «سينما 1» هذا المساء، هو من بطولة إلهام شاهين وفريد شوقي، وإخراج أحمد النحاس.

أبو بكر سالم: الفصل الأخير
«روتانا موسيقى» < 22:00

في الجزء من احتفالية برنامج «كلمة فصل» بأبو بكر سالم، يوجه الفنان الخليجي مع جومانة بو عيد رسائل إلى محمد عبده ونجوم السعودية. كما يتحدث عن عبد الله الرويشد، ويكشف حقيقة ما تردد عن دفع «روتانا» 10 ملايين دولار مقابل الحصول على أرشيفه، ويبكي كثيراً.

ميادة تغني لكاظم الساهر
mbc < 21:30

لكل من لم يتسنّ له متابعة اللقاء الذي أجراه نيشان في «العراب» مع ميادة الحناوي وكاظم الساهر، تعيد mbc الليلة عرض الحلقة. وفيها، يتحدث المطربان عن بليغ حمدي، ونزار قباني، وبيروت. كما تنفي الحناوي ما تردد من شائعات عن منعها الغناء في سوريا لتسع سنوات.