غادة والمعتقلون في السجون السورية«الجديد» < 20:45

يستكمل برنامج «الفساد» الليلة مع غادة عيد بعض الشكاوى المطروحة من المواطنين عن تعاطي القضاء معهم. كما يبحث مع أهالي المعتقلين في السجون السورية ما آلت إليه متابعة اللجنة القضائية المكلفة الملف، ويكشف تفاصيل جديدة لديهم عن مصير أبنائهم.

على نبع المي...
«المنار» < 20:30

تسلّط سوزان شعيتو الليلة في «مشكلة ورأي»، الضوء على مشكلة سلامة المياه في لبنان. وتستضيف رئيس حزب البيئة حبيب معلوف، والدكتور فريد كرم، رئيس مصلحة الهندسة الصحية في وزارة الصحة، إضافة إلى مداخلة من ندى نعمة، العضو في جمعية المستهلك في لبنان.


سامي الخطيب مع بسام
«أخبار المستقبل» < 22:00

يتذكّر سامي الخطيب في حلقة الليلة من برنامج «خبرة عمر» مع بسام برّاك، محطات أساسية من حياته. ويتوقف عند خبرته العسكرية، ومرحلة انشقاق الجيش وعلاقته بسوريا. كما يتحدّث عن موقفه من التغييرات التي طرأت على الحياة السياسية منذ اغتيال رفيق الحريري.


أوباما v/s براون
«الجزيرة» < 22:05

هل يوقف انسحاب القوات البريطانية والأميركية من العراق تدني شعبية رئيس الوزراء البريطاني غوردن براون، ويعزز من شعبية باراك أوباما بين الناخبين ومعارضي الحرب؟ هذا ما تحاول حلقة الليلة من «أكثر من رأي» مع سامي حداد على شاشة «الجزيرة» الإجابة عنه.


بحثاً عن مارسيل بروست
arte < 23:25

من خلال صور أرشيفية وبعض المشاهد المعاد تركيبها، يستعرض فيلم «مارسيل بروست» سيرة حياة الكاتب الفرنسي: حياته الشخصية، مؤلفاته الأدبية وتأثير البيئة الاجتماعية والسياسية التي كانت تحيط به، إضافة إلى شهادات من أدباء عاصروه مثل فرانسوا مورياك، وجان كوكتو...


... وليلة من السحر على TV5
TV5 < 20:02

يصحبنا باتريك سيباستيان في رحلة، يقدم فيها أفضل ما مرّ خلال برنامجه Le Plus Grand Cabaret Du Monde في عامي 2007 ـــــ 2008 من استعراضات سحر وعروض بصرية مميزة. ويستضيف فرقاً من سويسرا، وأميركا، وإسبانيا، وإيطاليا، واليابان، والصين، وبلجيكا، وفرنسا.