بن جدو يحتفي مجدداً بالقنطار«الجزيرة» < 22:05

يستكمل برنامج «حوار مفتوح» الليلة حلقته الخاصة مع الأسير المحرر سمير القنطار. ويستعرض غسان بن جدو مختلف الأحداث والمحطات التاريخية التي مرّت على لبنان والمنطقة خلال الـ29 عاماً التي عاشها القنطار في الأسر، فكيف تلقّفها وكيف يقرأها؟

«الليلة ليلة» ... أبو مجد
LBC < 20:30

بين المزاجية والطبع الناريّ، سيشعل الفنان ملحم بركات حلقة «الليلة ليلتك». فيها، سيتحدث عن كواليس حياته الزوجيّة وعلاقته بأولاده وبالأخوين رحباني... فكيف ستكون المواجهة مع مضيفاته الأربع؟ وإلى أي حد سيطلق العنان لصراحته وعفويته المعهودتين؟

طوني في آخر حلقة «للنشر»
«الجديد» < 20:40

يضيء «للنشر» في حلقته الأخيرة على حقيقة الفضيحة التي لاحقت ملكة جمال لبنان روزاريتا طويل على شبكة الإنترنت. كما يستقبل غادة عيد للحديث عن النزاع بين الإعلام والقضاء، ثم يزور مغارة جعيتا ويحيّي ذكرى ليال نجيب عبر رسالة خاصة من سمير القنطار.


الله والموسيقى والشعر وعيساوي
«الحرة» < 22:00

كيف حضرت صورة الله في الأدب والفنّ؟ ولماذا يرتكب العنف باسم الدين؟ يطرح جوزف عيساوي هذه الأسئلة في حلقة «قريب جداً» من مغارة جعيتا، يشارك فيها عبده لبكي وموريس عواد وهبة القوّاص والمنشد المصري مصطفى سعيد وفرقة «تهليلة للذكر والإنشاد» السورية.


«نلتقي» مع هاديا سعيد
«دبي» < 21:30

تستضيف بروين حبيب غداً في «نلتقي مع بروين» الروائية اللبنانية هاديا سعيد التي عاشت متنقلة بين بيروت وبغداد وكازابلانكا ولندن، وصولاً إلى دبي. وتروي تفاصيل عن الحرب اللبنانية وتجربتها مع الجبهة الوطنية في العراق، والصراع الفكري والسياسي في المغرب.

«ترانزيت» عن مشهد تبادل الأسرى
«أخبار المستقبل» < 22:00

كيف بدا مشهد تبادل الأسرى في مختلف وسائل الإعلام اللبنانية والغربية؟ هذا ما ستبحثه نجاة شرف الدين غداً في برنامج «ترنزيت» مع غسان الحجّار، مدير تحرير «نهار الشباب»، وحنين غدّار من Now Lebanon، ومراسل وكالة الأنباء الإيطالية لورنزو ترومبيتا.