◄ خرج الممثل كريستيان بايل عن صمته بشأن قضية اعتدائه على شقيقته ووالدته. فتحدث إلى الصحافيين بشكل موجز في برشلونة قبل عرض فيلمه الجديد The Dark Knight. وقال بايل إن الموضوع شخصي جداً، وطلب من الصحافيين احترام خصوصيته في هذه المسألة. كما تحاشى الرد على أسئلة الصحافيين بعد تصريحه الموجز، واكتفى بتوقيع الأوتوغرافات للمعجبين. ولم تؤثر الخلافات على إيرادات الفيلم الذي أصبح الأسرع الذي يتخطى عتبة المئتي مليون دولار في تاريخ هوليوود.
◄ نفت الممثلة الأميركية جينيفر غاردنر تأكيد شائعة أنها حامل في الشهر الرابع، على رغم ما يتردد بقوة في هوليوود عن هذا الموضوع. وتدأب غاردنر أخيراً على لبس الثياب الفضفاضة، كما بدا وزنها زائداً. يذكر أن غاردنر وزوجها بن أفليك لديهما طفلة في الثالثة من عمرها.

◄ نفى أحد أعضاء فرقة New Kids On The Block الشائعة التي راجت عن أن الفرقة تسجل أغانيَ مع كل من مايكل جاكسون ومادونا. وأكد أن الفرقة تسجل أغانيها الخاصة وسيصدر الألبوم قريباً. وكانت الفرقة عادت إلى الأضواء منذ أشهر بعدما انفصل أعضاؤها منتصف التسعينيات. وكانت حينها قد حققت شهرة كبيرة بين المراهقين.

◄ أفادت مجلة US Magazine عن مصادر وصفتها بالموثوقة بأن توأمي أنجلينا جولي وبراد بيت هما طفلا أنبوب. وأكدت المجلة أن النجمين كانا يتوقان لإنجاب المزيد من الأطفال، فلجآ إلى هذه العملية كي يتجنبا أي خيبة أمل بعدم حصول حمل. وكانت جولي قد صرحت في وقت سابق بأنها ترغب في إنجاب عشرة أطفال وهي ما زالت شابة، كي تستطيع تربيتهم.

◄ أكدت الممثلة الأميركية باميلا أندرسون أنها عادت للعيش مع طليقها السابق ووالد أبنائها مغني الروك تومي لي، بعد عشرة أعوام على انفصالهما. وقالت أندرسون إنهما يعيشان كأصدقاء في المنزل نفسه، في انتظار انتهاء التصليحات في منزلها في ماليبو.

◄ صادر مكتب التحقيق الفدرالي دفتر اليوميات الخاص بالممثلة الشابة آن هاثواي بطلة فيلم Devil Wears Prada، للاطلاع عليه، بغية إكمال التحقيق في 12 تهمة غش وفساد موجهة ضدّ صديقها السابق رجل الأعمال الإيطالي رافايلو فولييري. كما صادر عناصر المكتب صوراً للثنائي، وهدايا كان فولييري قدمها لهاثواي. وكانت هاثواي انفصلت عن فوليير قبل توجيه السلطات الفدرالية الأميركية التهم ضده، في حزيران (يونيو) الماضي.