زاهي يحيّي يوسف شاهين«المستقبل» الفضائية < 22:30

في حلقة خاصة من برنامج «خليك بالبيت»، يقدم زاهي وهبي هذا المساء تحية إلى المخرج الراحل يوسف شاهين. ويستضيف الناقد السينمائي إبراهيم العريس، والشاعرة والصحافية جمانة حداد. وها هي حلقة الممثلة حنان ترك، تتأجل من جديد للأسبوع المقبل.

... ورابعة تبحث في «صراع الأجيال»
nbn < 21:30

تطرح رابعة الزيات في برنامج «سجال» موضوع صراع الأجيال. وتستقبل عدداً من الأهل والأولاد ليتحدّثوا كل عن نظرته لمفهوم الحياة، والسهر، والموضة. وتسأل الضيوف عمّا إذا كانوا ينظرون إلى علاقتهم بعضهم ببعض على أنها صراع أم تكامل بين جيلين؟.

... ونديم يريد دولة القانون
«أخبار المستقبل» < 22:00

يناقش نديم قطيش الليلة في برنامج «بيت اليك» على «أخبار المستقبل» موضوع إقامة دولة القانون في لبنان. ويسأل ما هي المعوّقات أمام إقامة هذا المشروع. ويستضيف الكاتب في صحيفة «النهار» صالح مشنوق، والأستاذ في الجامعة اللبنانية حبيب فيّاض.

... وفيصل يحارب التطبيع
«الجزيرة» < 22:05

هذا الأسبوع أيضاً، يفتح فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس» هذا المساء مسألة التطبيع مع إسرائيل. ويسأل عن جدوى تأسيس جمعيات لمناهضة التطبيع مع الدولة العبرية، ولماذا لا يزال بعض العرب يتخوّفون من التطبيع، وما هو الفرق بين التطبيع والسلام.

... وميرنا خياط عند نتالي
«الجديد» < 20:45

مخرجة فيديو كليبات، احتلت الصدارة في هذا المجال قبل سنوات. ميرنا خياط، زوجة المخرج طوني أبو الياس، هي ضيفة نتالي نعوم في برنامج «نتالو» هذا المساء. لقاء يدور حول العائلة والعمل والفنانات والطبخ، وفوازير «مشاوير» التي أدّت بطولتها قبل سنوات.

هكذا يعيش الأجانب في الكويت
BBC العربية < 21:10

حوالى 1،7 مليون نسمة من العمال الأجانب ـــــ أي ضعف عدد سكان المواطنين الأصليين، يعيشون في فقر مدقع ويتعرضون لشتى أنواع الاستغلال. برنامج «لجنة لتقصي الحقائق» يذهب الليلة إلى الكويت للتحقيق في أوضاع العمال الأجانب، والكشف عن حياتهم المزرية.