عزمي بشارة مع ماغيotv < 21:00

ما هو مستقبل مفاوضات السلام في المنطقة؟ ما هي أفق حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق؟ وما هي انعكاسات صفقة تبادل الأسرى بين حزب الله وإسرائيل على الشارع العربي؟ أسئلة تطرحها ماغي فرح في حلقة الليلة من برنامجها «الحق يقال» على شاشة OTV على المفكر العربي عزمي بشارة.


... وسعيد ملّ الانتظار
nbn < 21:00

يناقش سعيد غريّب في «مختصر مفيد» الأزمة اللبنانية وأسباب تأخر صدور البيان الوزاري، والخلافات الأساسية الموجودة بين أقطاب الحكومة. ويستضيف القيادي في التيار الوطني الحر آلان عون، وصاحب جريدة «اللواء» صلاح سلام، والصحافيين عادل مالك وأسعد بشارة.

نيكولاس كايج على mbc
mbc < 22:00

تضيء نجلا وريا في حلقة الليلة من برنامج «سكوب» على حياة عدد من الفنانين العرب والعالميين. وتكشفان الكثير عن أسرارهم، ومشاريعهم المستقبلية الفنية والخاصة. أما الضيوف فهم: حميد الشاعري، وماجد المهندس، وكارول صقر، ونيكولاس كايج وكريستيان بايل...

أشرف يحضِّر كعكة العيد
«أبو ظبي» < 21:30

يستضيف الفنان أشرف عبد الباقي في «دارك» هذا المساء الفنانين المصريين حمادة هلال ومحمد لطفي. ويتحاور أشرف مع ضيفيه بشأن المناسبات والأعياد والحلويات وذكريات صناعة كعك العيد. ثم ينتقل للحديث عن الأماكن التي كان يرتادها الضيفان خلال عطلة العيد.

... ونشوى تكره الكذب
«دبي» < 21:30

تتناول نشوى الرويني في حلقة الغد من برنامج «نشوة» موضوع الكذب بين الأزواج، وتأثير ذلك على العلاقة بين كل ثنائي. وتستضيف سيدة من لبنان أدى الكذب إلى إنهاء علاقتها بزوجها، إضافة إلى رجل فقد ثقته بزوجته. كما تستقبل الفنانة زيزي لتتحدّث عن تجربتها.

ماذا بعد أولمرت؟
«الجديد» < 20:45

تطرح كاترين حنّا في حلقة الغد من برنامج «في الممنوع» موضوع المستقبل السياسي في إسرائيل بعد إيهود أولمرت الذي من المتوقّع أن تطيحه تهم الفساد قبل نهاية هذا الصيف. كما تطرح مع ضيوفها أسماء أبرز المرشحين لخلافته في رئاسة الحكومة وفي حزب «كاديما».