رابعة تناصر المساكين 21:30 > nbn

تناقش رابعة الزيات في «سجال» الليلة الوضع المعيشي الصعب في لبنان. وتحت عنوان «من أزمة إلى أخرى: متى يستريح اللبناني؟»، تسأل عن توالي الأزمات على المواطن اللبناني الذي يتحمل وحده تبعاتها: من الطحين إلى المحروقات، ومن الغلاء إلى التهديد برفع الأسعار.


...ونتالي تلهو مع ميشال سنان
«الجديد» < 20:40

إنه المقدّم الذي اشتهر بعبارة «سعيدة» لدى إذاعته النشرة الجوية على LBC، قبل أن يقدم برنامج الألعاب deal or no deal، ويطلُّ اليوم عبر برنامج المسابقات «جيل التحدي» على «دبي». ميشال سنان يتحدث مع نتالي نعوم في «نتالو»، عن الألعاب البهلوانية وظاهرة «فايسبوك»، واهتمامه بإنتاج البرامج إلى جانب التقديم.


...وحسين يستفسرُ عن سندات السحب
«المنار» < 17:30

إصدار الشيكات وسندات السحب، والمهل المحددة للدفع وطريقة التحصيل في حال التمنع عن الدفع، واستيفاء رسم الطابع المالي... هذه المحاور يطرحها برنامج «الحل بالقانون» على شاشة «المنار». حسين ناصر، معدّ ومقدّم البرنامج، مباشرة على الهواء مع المحامية مي خريش.


... و«آدم» مدمن جنس
21:30 > mbc

على خلفية مقتل رجل على يد زوجته بعدما أرغمها على ممارسة الجنس قسراً، يفتح أيمن الزيود ويوسف الجراح في «آدم» ملف الإدمان الجنسي. ويستضيفان استشاري الصحة الجنسية عادل مدني الذي يتحدث عن مسبباته النفسية والعاطفية والجينية، ويفرّق بين أنواعه المختلفة. أما ضيفة الفقرة الفنية، فهي الفنانة المصرية رجاء الجداوي.