سعيد غريب يدعم السياحة 21:00 > nbn

يخصص سعيد غريب حلقة الليلة من «مختصر مفيد» لمناقشة الوضع الاقتصادي الذي نعيشه اليوم، إضافة إلى الموسم السياحي. أما ضيوفه، فهم: رئيس نقابة الفنادق بيار أشقر، رئيس نقابة أصحاب المطاعم والفنادق ودور اللهو بول عريس، ورئيس نقابة أصحاب الشقق المفروشة زياد اللبان، والصحافية فيوليت بلعة.



وديع الصافي: آلو بيروت
«الجديد» < 21:30

تقدم سينتيا الأسمر هذا المساء في برنامج «آلو بيروت»، تحية إلى الفنان اللبناني وديع الصافي، بمشاركته وولديه طوني وجورج الصافي. تفتتح الحلقة بريبورتاج يتوقف عند سيرة وديع الصافي. كما تقدم الأسمر خلال السهرة مقتطفات من أعماله، ومقاطع من مسرحياته ومهرجاناته.



الانتهاكات الإسرائيلية... «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

بعد الكشف عن انتهاكات الجمعية الطبية الإسرائيلية من تعذيب للفلسطينيين واعتداء الجنود الإسرائيليين على سيارات الإسعاف والمرضى... يطل ديريك سمرفيلد، كبير المحاضرين الفخريين في معهد طب النفس في جامعة لندن، مع أحمد منصور في «بلا حدود»، ويتحدث عن الحملة التي يقودها لمقاطعة الأكاديميين والأطباء للجمعية الطبية الإسرائيلية وإسرائيل وجامعاتها.



ماذا بين توم كروز وراغب علامة؟
22:00 > mbc

ضمن حلقتين الليلة وغداً، تلتقي نجلا في «سكوب» براغب علامة. وتتحدث معه عن ألبومه الجديد «بعشقك». كما تحاور عبد الله بالخير في مقابلة من جزءين. أما ريا فتستضيف ويل سميث الذي يتحدث عن فيلمه الأخير Hancock. وتلتقي أيضاً بتوم كروز لتسأله عن فيلمه الأخير Lions of Lamps.