«حوار مفتوح» حول تبادل الأسرى «الجزيرة» < 22:05

رفات المفقودين في صفقة تبادل الأسرى بين حزب الله وإسرائيل هو محور حلقة هذا المساء من برنامج “حوار مفتوح”. غسان بن جدو يتناول الاتفاق على استرداد جثة المناضلة الفلسطينية دلال المغربي ومئات المفقودين في صفقة “حزب الله” وإسرائيل. ويسأل: أليس رفات المقاتلين جزءاً من الكرامة والإنسانية؟


رؤوف مسعد مع جوزف
«الحرة» < 22:10

من أبرز روائيي جيل الستينيات في مصر. دخل السجن ثورياً على وشك التغيير، وخرج متمرداً على أي جماعة. روايته “بيضة النعامة” كسرت المحظورات، وعُدّت نصاً إيروسياً. ومن يومها، ارتبط اسم رؤوف مسعد بالكتابة الصادمة. وهو يطل الليلة مع جوزف عيساوي في “قريب جداً”، متحدثاً عن زيارته إلى إسرائيل.


... ومروان فارس عند ملحم
20:30 > anb

في حلقة هذا المساء من برنامج “محطة حاسمة” على شاشة anb، يستضيف ملحم الرياشي كـــــلاً من النائب مروان فارس والكاتب السياسي سجعان قزي.
أما محور الحلقة فهو مكامن التلاقي ومكامن الاختلاف بين الفكر القومي السوري الاجتماعي والفكر القومي اللبناني.


زلزالٌ في استديو طوني خليفة
«الجديد» < 20:45

هذا المساء في برنامج “للنشر”، يستضيف طوني خليفة وزيرة السياحة الأردنية مهى الخطيب التي تتحدث عن “شبهة التطبيع” التي تلاحق مهرجان الأردن. كما يلتقي نتالي فضل الله وجيف زلزلي حول موضوع فارق السن في الزواج. وهناك حوار مع سالي، المصرية المتحوّلة الجنسية، وتفاصيل عن شائعات الزلزال الذي سيضرب لبنان.


«نلتقي مع»... سلوم حداد
«الجااا» < 20:45

أكثر من خمسين عملاً درامياً في التلفزيون... سلوم حداد الذي يطل في رمضان المقبل في مسلسل “الحوت”، هو ضيف بروين حبيب في حلقة الغد من “نلتقي مع بروين حبيب”، يتحدث فيها عن الدراما السورية، وصناعة السينما في الشام، والمنافسة مع الدراما المصرية، وأخيراً موقفه من المخرج نجدت أنزور.


«النواعم» لا يحبّذن المطالعة
21:30 > mbc

تتوقف مقدمات “كلام نواعم” غداً عند حادثة مطالبة سيدة مصرية المحكمة بخلعها من زوجها، بسبب قضاء وقت فراغه في القراءة، من دون الاهتمام بها. ثم يستضفن المغني والملحن المصري عصام كاريكا. وتختتم الحلقة بنقاش حول حياة المشاهير الخاصة والواجبات الأسرية مع المغنية اللبنانية جانين داغر.