بولا بين التبانة وجبل محسن

«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «inter - views» على «أخبار المستقبل»، الصراع القديم بين منطقتي باب التبانة وجبل محسن، وتبحث في جذوره وأسبابه منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى اليوم. وتستضيف مفتي طرابلس والشمال مالك الشعّار، والنائبين السابقين علي عيد وأحمد حبوس، والنائب مصطفى علوش.


داوها بالتي كانت هي الداء
21:30 > OTV

تفتح شيرلي المرّ في «فكّر مرتين» على OTV ملفّ الأدوية في لبنان وارتفاع أسعارها، في ظلّ غياب رقابة الدولة. وتستضيف وزير الصحّة محمّد جواد خليفة، ونقيب مستوردي الأدوية أرمان فارس، إضافة إلى نقيب الصيادلة الدكتور صالح دبيبو. كما تتخلّل الحلقة شهادة لأحد الشباب المدمنين على تعاطي الأدوية.


زافين نسوي!
«المستقبل» < 21:30

مع انتهاء كأس أمم أوروبا، يضيء زافين الليلة على بطولة لبنان الأولى لكرة القدم النسائية. ويستضيف لاعبات النخبة من الفرق المتصدرة، للحديث عن التجربة. وفي الحلقة مباراة حوارية بين فتيات يعشقن الكرة وفتيان يريدون احتكارها للذكور، في محاولة لإعادة طرح الأسئلة بشأن توزيع الأدوار في المجتمع بين الإناث والذكور.


الوجه الآخر لدوري شمعون
«الساعة» < 22:00

تستضيف ليال بهنام في حلقة هذا المساء من برنامج «ولكن...»، رئيس حزب الوطنيين الأحرار دوري شمعون. لقاءٌ سيتمحور حول ذكرياته في دير القمر والعلاقات التي كانت تربط العائلات في الجبل. كما يتحدث عن الصيد والرياضة والمقالب، «لنتعرف خلالها على الوجه الآخر لدوري شمعون»، كما يؤكد البيان الترويجي للحلقة.