سمية بعلبكي v/s مادلين طبر

المستقبل الفضائية < 22:30

يستضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت» الفنانة سمية بعلبكي. المطربة اللبنانية تتحدث في الحلقة عن الفن الأصيل في زمن الانحطاط الغنائي، وعن إغراءات الشهرة، وعن جديدها المتميز «أراب تانغو». أما ضيفة وسام بريدي في «وقف يا زمن» (21:45 على «المستقبل» الأرضية) فهي الممثلة اللبنانية مادلين طبر.


«سجال» عن تحرير الأسرى
21:30 > nbn

صفقة تبادل الأسرى بين «حزب الله» وإسرائيل هي محور حلقة هذا المساء من برنامج «سجال» على شاشة nbn. رابعة الزيات تتوقف عند تجارب الأسرى المحررين، وتروي كيف انتصروا بصبرهم وإيمانهم على السّجان الإسرائيلي. وتسأل: هل فرحة تحرير الأسرى تخرج لبنان من أسر الشرذمة والانقسام إلى وحدة حقيقية؟



نديم قطيش مشغول بإيران
«أخبار المستقبل» < 22:00

ماذا تريد إيران من لبنـــــان؟ وماذا يريد لبنـان من إيـران؟ وهل إيران عـــــدو أم صديـق ولماذا؟ هــذه الأسئلــة يطرحهـــا نديـــــم قطيـــــش في حلقة هــــذا المســاء من برنامج «بيت اليك».
وضيفا الحلقة هما الكاتب والمحلل السياسي فيصل عبد الساتر، والكاتب والمتخصص في الشؤون الإيرانية أسعد حيدر.


فادي رعيدي عند نتالي
«الجديد» < 20:45

هو فنان كوميدي بامتياز. قدّم في رمضان الماضي سلسلة «جنون» التي حققت نجاحاً وانتشاراً. فادية الشراقة، بيبو، يوسف قليقل وجان لوي... هم ضيوف نتالي نعوم في حلقة الليلة من «نتالو». فكيف سيتفاعل فادي رعيدي الذي فاز عن برنامجه المذكور بجائزة موريكس لعام 2007، مع فقرات «نتالو»؟