سهى بشارة وليلى خالد مع طوني «الجديد» < 20:40

ليلة الذكرى الثانية لعدوان تموز، يستضيف طوني خليفة الليلة في «للنشر» المناضلتين سهى بشارة وليلى خالد. ثم يتناول وضع الممثلين اللبنانيين، ليحاور لاحقاً الإعلامية السعودية رانيا الباز، والمغنية رولا سعد التي تصوّر كليبها الجديد مع مهند، بطل مسلسل «نور». وضيفة فقرة «سر في حياتي» هي صونيا فرنجية.


«قريب جداً» من العشق
«الحرة» < 22:10

صاحبة كتاب «العشق والكتابة»، الباحثة التونسية رجاء بن سلامة هي ضيفة جوزيف عيساوي الليلة في «قريب جداً». ويسألها: لماذا رفض العرب التحليل النفسي؟ وهل النساء أكثر قدرة على العشق من الرجال؟ ولماذا يقبل المجتمع العربي الرجل المتعدد العلاقات، فيما يدين المرأة على ذلك؟


«سوبر ستار»: السهرات الأخيرة
«المستقبل» < 21:00

مع خروج اللبنانية ديانا شرانق والمغربية أسماء الجابري، يتأهّل 3 شبان إلى الحفلة قبل الأخيرة من الدورة الخامسة لـ«سوبر ستار». وهم: اللبناني إيلي بيطار، والسعودي عبد المجيد إبراهيم، والفلسطيني مراد السويطي. المشتركون الثلاثة سيغنون في البرايم الذي يعرض غداً. أما ضيف السهرة فهو الفنان اللبناني معين شريف.


«النواعم»... مدمنات
21:30 > mbc

في حلقة الغد من «كلام نواعم»، تسلط مقدمات البرنامج الضوء على الجدل الدائر في البحرين عن أهمية وضع سن أدنى للزواج. كما يلتقين إيلي شويطي الذي أسس جمعية لمحاربة الإدمان على المخدرات، بعدما سلمته والدته قبل سنوات للشرطة لأنها ضاقت ذرعاً بإدمانه على المخدرات.