المستقبل في عيون اللبنانيين20:30 > anb

بعد دخول لبنان مرحلة سياسيّة جديدة، تسأل كلود أبو ناضر في برنامج «ملفات» مع وزير المال جهاد أزعور عن هواجس اللبنانيين. وتناقش معه التحديات الاقتصادية للحكومة الجديدة، وملفات الإصلاح والخصخصة، ومصير النزيف في قطاع الكهرباء، وعن خطط محتملة لتحسين الأوضاع المعيشيّة، وعن سبيل إحياء باريس 3؟


رابعة تفضّل الرجل شرقياً
21:30 > nbn

«رجولة شرقية في ملابس وكريمات عصرية». هذا هو عنوان حلقة الليلة من «سجال». رابعة الزيات تتناول مستحضرات التجميل والأزياء والملابس وعمليات التجميل الخاصة بالرجال، وتسأل: ماذا بقي من عناوين الخشونة الشرقية التي رطبتها الكريمات العصرية؟ وماذا عن الإعلانات والمجلات التي تروّج للاهتمام بمظهر الرجل؟


... وحسين يلجأ إلى القانون
«المنار» < 17:30

كيف تعيّن المحكمة الخبير؟ وما هي أهمية التقارير التي يضعها الخبراء؟ وهل يمكن الاعتراض على هذه التقارير؟ «أعمال الخبرة في لبنان» هو عنوان حلقة اليوم من برنامج «الحل بالقانون» على شاشة «المنار». وحسين ناصر يستضيف المحامي يوسف لحود مباشرة على الهواء.


... ونديم يتوقف عند سلاح «حزب الله»
«أخبار المستقبل» < 22:00

يناقش «بيت اليك» الليلة موضوعي القرارات الدولية والاستراتيجية الدفاعية. ويتوقف نديم قطيش عند سلاح «حزب الله»، سائلاً عن ضرورة بقائه للدفاع عن الأرض، أو نزعه لضمان حصرية المرجعية الأمنية. ويستضيف محمد طي، أستاذ قانون عام في الجامعة اللبنانية، طوني نيسي، المنسق العام للجنة متابعة تنفيذ القرار 1559.