في الذكرى الـ41 للنكسة«الجديد» < 20:40

تسأل كاترين حنّا في برنامج «في الممنوع»، عن الدروس التي تعلّمها العرب من هزيمة 67، وآفاق القضيّة الفلسطينيّة في ظل اتفاقات السلام الثنائية بين العرب وإسرائيل. وتستقبل من القاهرة اللواء أحمد حمروش الذي عايش المرحلة، ومن دمشق المحلل السياسي حسين العودات، ومن بيروت نائب ممثل السلطة الفلسطينيّة كمال ناجي.



«وجهة نظر» حول المدوّنات
«المنار» < 22:00

«المدوّنات الإلكترونية، هل هي إعلام بديل؟ وهل تهدد فعلاً الصحافة الورقية؟ كيف تطوّر دورها واستخداماتها؟ وما علاقة التدوين بالإعلام؟ هذه الأسئلة تطرحها مريم كرنيب في «وجهة نظر» على رئيس قسم بحوث التعليم في المركز القومي للبحوث المصري سهير سند، والمحلل السياسي محمود ريّا، ومدوّنين شباب من مصر والمغرب والبحرين ولبنان.



ماتيلدا تؤمن بأهمية الكاريكاتور
«هي» < 21:00

تسلط ماتيلدا فرج الله في «عالمكشوف» الليلة الضوء على تاريخ الكاريكاتور، وتسأل: هل هو سخريّة للسخريّة أم للتغيير؟ وما هي الخطوط الحمر التي إن تخطاها الرسام، قد تصل إلى القدح والذم؟ وتستضيف الفنانين: أرمان حمصي وجو مكرزل، والناقد إبراهيم العريس والمحلل صقر أبو فخر.



... و«العرّاب» يعود إلى mbc
21:30 > mbc

تبدأ mbc الليلة إعادة حلقات برنامج «العرّاب» الذي اختتم مساء الجمعة الماضي. وسهرة الليلة نجماها يسرا وعاصي الحلاني. يسرا تخبر نيشان عن صداقتها مع الرئيس الراحل ياسر عرفات، فيما يرد الحلاني على من انتقده على إقامة حفلات في سوريا، بالقول إنه يغني في بلد عربي لا في إسرائيل.