فاطمة داووديبدو أنّ الحفلات التي أقيمت أخيراً في وسط بيروت التجاري كان لها أثرٌ مشجعٌ لدى المتعهّدين، لينظموا عدداً لا بأس به من الحفلات. ولعلّ الفنانة نجوى كرم سيكون لها حصّة الأسد على خريطة الجدول الفني، إذ تشارك هذا الموسم في حفلة ضخمة تقام في «كازينو لبنان» ليلة 19 تموز (يوليو) المقبل، وذلك بعد عودتها من السودان، حيث تحيي حفلة في الثالث من الشهر نفسه. كذلك سيشهد وسط بيروت نهاية شهر تموز (يوليو) المقبل حفلة جماهيرية، يشارك فيها فارس الغناء عاصي الحلاني ونجوى كرم أيضاً. أما في 8 آب (أغسطس) فيطل جورج وسوف مع نجوى كرم في فندق «الحبتور»، وتعيد كرم وحدها إلى أرض الجنوب أجواء الفرح في التاسع من الشهر نفسه، ضمن حفلات «استراحة صور السياحية».
كذلك، يتشارك عاصي الحلاني وفارس كرم ونجوى كرم في 22 آب (أغسطس) في فندق الحبتور، وفي اليوم التالي، يجتمع الموسيقار ملحم بركات ونجوى كرم في حفلة مشتركة في «الفردوس» في إهدن ـــــ شمال لبنان.
حفلات الفنانين لن تقتصر على لبنان فحسب، هناك مَن بدأ بحزم أمتعته للتنقّل بين الدول العربية بهدف إحياء المهرجانات، وفي مقدّمتهم أيضاً نجوى كرم التي ستقف هذا العام على مسرح قرطاج في 22 تموز (يوليو)، وتشارك في مهرجاني منستير وصفاقس في تونس، وتحيي حفلات عدة في سوريا.