أوباما وماكين على «المنار» «المنار» < 22:00

الانتخابات الأميركية بين باراك أوباما وجون ماكين، كيف تنعكس على المنطقة؟ بتول أيوب تطرح هذا السؤال في «بين قوسين» على المخرج الإيراني نادر طالب زاده الذي قدم وثائقيات عن صناعة القرار في البيت الأبيض، والخبير المصري في الشؤون الأميركية سمير كرم، والسفير عبد الله بو حبيب.


زافين في بلاد العجائب
«المستقبل» < 21:30

في «سيرة وانفتحت»، يلقي زافين الضوء على حملة عالمية لاختيار العجائب الطبيعية السبع الجديدة في العالم. ويدعو الى المشاركة في أكبر حملة تضامن وطني لدعم لبنان لاحتلال موقع على خريطة السياحة العالمية. ويمكن التصويت لمغارة جعيتا ومحميات الأرز في بشرّي والشوف، المؤهلة للمنافسة، على موقع www.new7wonder.com


صباح عبيد عند وفاء
«روتانا موسيقى» < 21:00

نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد هو ضيف وفاء الكيلاني في «ضدّ التيار». يتحدث عن قراره القاضي بمنع فنانات من الغناء في الحفلات العامة في سوريا. كما يؤكد تجميد عضوية ميادة الحناوي وجورج وسوف، بسبب امتناعهما عن دفع رسوم النقابة لسنوات. كما يشرح أسباب انسحابه من «باب الحارة 3».


سمير فرنجية: «ساعة بساعة»
«الساعة» < 22:00

تحاور ليال بهنام الليلة في «ولكن...»، النائب سمير فرنجية. وتسأله عن عائلته ووالده. كما يتطرق إلى عشقه لبيروت، ويسترجع ذكرياته في باريس وبداياته في الصحافة الفرنسية، وتأثره بثورة 1968. كما يتناول علاقته بالكومبيوتر، والتلفزيون، والمسرح، والمطالعة... وعدم قدرته على التوقف عن التدخين.