هل قلتَ صحافة فنية؟ 21:30 > nbn

تناقش رابعة الزيات في «سجال» على nbn واقع الصحافة الفنيّة في العالم العربي. وتسأل الصحافيين محمد حجازي، زلفا رمضان وإيمان إبراهيم: هل دورها يصب في خانة الإثارة أم الإصلاح؟ وقريباً من الأجواء الفنية، تطل ليليان نمري مع «ناتالو» على «الجديد» (20:40)، في حلقة تعتمد على خفّة ظل الضيفة الكوميديّة.


جوني عبدو عند مي
21:30 > LBC

تحاور مي شدياق في برنامج «بكل جرأة» من باريس السفير السابق جوني عبدو، في حلقة تحليليّة بعنوان «ميشال سليمان حكم أم حاكم؟». وتتوقف معه عند الاستراتيجيّة المتوقعة للعهد الجديد، وكيفيّة حكم الرئيس ميشال سليمان، ومدى تشابهها مع تجربتي الرئيسين فؤاد شهاب والياس سركيس، وعن كيفيّة تعاطيه مع الملفين السياسي والأمني.


بين صالح كامل وجورج شلهوب
«المستقبل» الفضائية < 22:30

يحاور زاهي وهبي في «خليك بالبيت» الشيخ صالح كامل، أشهر المستثمرين والمحتكرين في المشهد الفضائي العربي (صاحب شبكة art). ويطل جورج شلهوب في «وقف يا زمن» (22:00 – القناة الأرضية) فيخبر وسام بريدي عن هجرته إلى أميركا عام 1982، وعن فرص ذهبيّة خسرها لأنه متزوج، وعن خلافه مع مروان نجار.


«فتح الإسلام» تزور «المستقبل»
«أخبار المستقبل» < 21:00

يحاول «فتح الإسلام : مسيرة الغرباء» (إعداد ديانا مقلد، إخراج حسام قاس) تتبع مسيرة «فتح الإسلام» منذ ظهورها. كما يتابع الشريط الذي يُتبع بجلسة نقاش، مسيرة «أبو هريرة»، ويلتقي اللواء أشرف ريفي، وشقيقة أبو هريرة وآخرين. فهل يرفع الوثائقي النقاب عن تورطات «تيار المستقبل» المزعومة في دعم هذه المجموعة؟