دروسٌ من النكسة واجتياح بيروت «المنار» < 22:00

يتوقف عمرو ناصف في «ماذا بعد» هذا المساء عند حدثين شهدهما شهر حزيران (يونيو): هزيمة 67، والاجتياح الإسرائيلي لبيروت عام 1982. ويستضيف من القاهرة العقيد السابق في الجيش محمد بدر. ومن بيروت، يحاور رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا عن كيفيّة تصدي الشعب اللبناني للغزو الإسرائيلي.


ماغي هذه المرة... مع الأطفال!
21:00 > otv

في حلقة استثنائية، اختارت ماغي فرح أن تناقش في حلقة الليلة من «الحق يقال» قضايا اجتماعية. إذ تسأل عن تكوين شخصية الطفل حتى سن المراهقة، وتأثير التربية والمجتمع والمحيط على تحديد جوانب هذه الشخصية. وتستضيف الاختصاصي في علم النفس الاجتماعي أنطوان بستاني.


مختلفين... مش مختلفين؟
21:30 > LBC

«مش مختلفين» هو عنوان حلقة هذا المساء من «أحمر... بالخط العريض». هم أشخاص قد يختلفون من ناحية الشكل أو طريقة التفكير أو في القدرات عن الآخرين: قزم، صاحب قدرة خارقة على أكل ما لا يؤكل، ثلاثة توائم... حالات يستضيفها مالك مكتبي لتتحدث عن المفارقات والتحديات اليومية، ونظرة المجتمع إليها.


تحية إلى جوزيف عازار
«الجديد» < 22:00

تستضيف سينتيا الأسمر في «آلو بيروت» هذا المساء الفنان اللبناني جوزيف عازار. صاحب الصوت الجبلي، ونجم المسرح الغنائي مع الرحابنة وروميو لحود وكركلا، يسترجع محطات من مسيرته الفنية. كما تقدم الحلقة تقريراً يروي حياته بسطور ويضيء على أبرز المسرحيات والأعمال التي شارك فيها.