الشيخ مخايل مع مارسيل 21:30 > LBC

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامح «كلام الناس» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» كلاً من النائب السابق مخايل الضاهر والمحامي زياد بارود. غانم يناقش مع ضيفَيه محاور عدّة، بينها: تأليف الحكومة، قانون الانتخابات، الوضع الدستوري، البيان الوزاري. إضافةً إلى الهاجس الأمني والخوف على المستقبل.


... وجومانة تواجه صابر الرباعي
«روتانا موسيقى» < 22:00

ضيف الحلقة الثانية من «كلمة فصل» مع جومانة بو عيد هو الفنان التونسي صابر الرباعي. وهو يتحدث معها عن الحب والزواج والكذب والغيرة والخيانة. كما تسأله عن علاقته بالصحافة، ورأيه في لطيفة التونسية، وجورج وسوف، وحسين الجسمي، وكاظم الساهر، وفضل
شاكر.


متى يتوقف الاحتقان السياسي؟
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتناول حلقة الليلة من «تواصل» الاحتقان السياسي، وتقدم تقريراً عن ماراتون بيروت. وتستضيف الحلقة محمد حجازي، صاحب مؤسسة دائرة الاستهلاك، وسليم مبيض، المدير التنفيذي لمركز الديموقراطية المستدام، إضافةً إلى الأستاذ الجامعي هاني رعد، والمدرب والأستاذ الجامعي السابق رجا حداد، ودانا دبوق، منسقة مع الجمعيات المشاركة في سباق الماراتون.



الإساءة إلى الإسلام ... هل انقلبت الصورة؟
«المنار» < 22:00

بين فيلم «فتنة» الهولندي وفيلم «مفتنون» للجالية الإسلامية في هولندا، هجوم وافتراء يُقابلهما دفاع عن الإساءة إلى الإسلام... هل تؤسس هذه المعركة لانقلاب في الصورة المسيئة للإسلام؟ مريم كرنيب تطرح هذا السؤال في «وجهة نظر» على عبد المطلب بوزرد، رئيس الرابطة العربية الأوروبية في هولندا، والكاتبة الدنماركية شيرين خانقان وغيرهما.