غادة في سوق الخضَر «الجديد» < 21:00

تفتح غادة عيد «ملف الاستملاكات»، في حلقة الليلة من «الفساد». وتسأل عمّا يحدث في سوق الخضر في طرابلس، بعد تكليف مجلس الإنماء والإعمار بتطبيق مرسوم حكومي صادر باستملاكه. المعنيون بالقضية يطرحون مشكلتهم ويتحدثون عن الغبن اللاحق بهم، معتمدين على وثائق عديدة.

أي أبعاد لاتفاقية العراق الجديدة؟
«العربية» < 19:30

يبحث برنامج «من العراق» في تفاصيل الاتفاقية الطويلة الأمد المزمع إبرامها بين الحكومتين العراقية والأميركية. الاتفاقية التي أصبحت مثار جدل واسع، ودفعت برئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إلى زيارة طهران لإقناع قيادتها بأن هذه الاتفاقية لا تمثّل تهديداً مباشراً لها... سيناقشها الليلة سياسيون وبرلمانيون عراقيون.

الثانية عشرة إلا ربعاً...
21:30 > mbc

يبدو أن الأفلام التركية المدبلجة ستكون رهان mbc الجديد، بعد نجاح تجربتها مع الدراما التركية المدبلجة. والليلة، تعرض فيلم «الثانية عشرة إلا ربعاً» الذي يروي قصة فتاةٍ تهرب من أهلها الذين يرغمونها على الزواج من رجلٍ لا تحبّه. وفي رحلتها، تلتقي برجل متزوج، وتعيش معه قصة حب عاصفة.


هاني في «شقة» هند صبري
otv المصرية < 22:00

هي تدير دفة الحوار من غرفة الإخراج، وهو يجيب على أسئلتها من داخل الاستديو، ويتنقّل بين غرفة وأخرى للحديث عن موضوع محدد. برنامج «الشقة» الذي عرض على أكثر من فضائية، وصل إلى شاشة «أو تي في» المصرية. وضيف هند صبري الليلة هو الممثل الكوميدي المصري هاني رمزي.