بولا مشغولة بالمقاومة «أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من INTER-VIEWS كلاً من الصحافي مصطفى بكري من القاهرة، وسجعان قزي وعقاب صقر من بيروت، والشيخ العراقي شبّر الفقيه. أما موضوع النقاش فهو عن المقاومة وسبل التعايش والاندماج مع مؤسسات الدولة، مع أمثلة من العراق ولبنان وفلسطين.


... ووفاء مع المثلية، «ضدّ التيار»
«روتانا موسيقي» < 21:00

بحثاً عن مزيد من الإثارة، وبعد حلقة تحدثت عن عمليات التصحيح والتحول الجنسي قدمتها الموسم الماضي، تناقش وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من برنامج «ضدّ التيار» على شاشة «روتانا موسيقى» المثلية الجنسية. وتستضيف شابين مثليين، يتحدثان عن ميولهما الجنسية، علاقتهما بالآخر، والرفض الذي يواجهانه من المجتمع.


زافين، دينا وسنا إلى الفضاء
«المستقبل» < 21:30

لبنان وصل إلى الفضاء بفضل طالبتين من صيدا، كافأتهما وكالة الفضاء الأميركية (NASA) بالتعاون مع جامعة الـ MIT العالمية بإطلاق اسميهما: دينا وسنا، على كوكبين مكتشفين حديثاً في الفضاء. زافين في «سيرة وانفتحت» يتابع تفاصيل الحدث، مسلطاً الضوء على شباب شاركوا في معرض «أنتيل» العالمي 2008 للعلوم والتكنولوجيا.


رسائل عراقية «من واشنطن»
«الجزيرة» < 22:05

تتناول الحلقة زيارة عدد من النواب العراقيين لواشنطن ونيويورك لإبداء مخاوفهم من الاتفاقية الأمنية المنشودة بين بغداد وواشنطن. هذه الزيارات، هل تحمل تأثيراً على سير المفاوضات باتجاه الاتفاقية الأمنية الطويلة الأمد، التي أصبحت مثار جدل واسع، في المنطقة العربية، وفي طهران؟