انتفاضة الجياع بين «الجزيرة» و«المنار» «المنار» < 22:00

مشاكل الغلاء هي القاسم المشترك بين برنامجي «الجزيرة» و“المنار» هذا المساء: فيصل القاسم يرصد في «الاتجاه المعاكس” (22:05)، انتفاضات الشعب في الجزائر والمغرب وتونس ومصر. أمّا عماد مرمل فيضيء في «قضايا الناس»، على ارتفاع أسعار المحروقات والمواد الاستهلاكية والتقنين القاسي للكهرباء، انطلاقاً من نموذج حي السلم.


«المستقبل» في «بيت اليك»
«أخبار المستقبل» < 22:00

في حلقة سجالية بامتياز، قد تكون محطة «المستقبل» أكثر المعنيين بها، يطرح نديم قطيش في حلقة الليلة من برنامج «بيت اليك»، موضوع: الإعلام بين ضرورات الموضوعية المهنية وانعكاسات الواقع السياسي المتأزم على أداء المؤسسات الإعلامية. ويستضيف حسين الوجه، مدير أخبار تلفزيون «المستقبل» وإذاعة الشرق، والزميل عمر نشابة من أسرة «الأخبار».



«سوالفنا أحلى» مع فيروز
«دبي» < 21:30

الخاطبة، ظهور المرأة الشرقية في الإعلانات، وظاهرة التعلّق بفيروز: ثلاثة مواضيع تطرحها مريم الأمين مع فرح بن رجب من تونس، وإبراهيم بادي من السعودية، ومروان الرميثي من الإمارات، وبشّار الغزاوي من الأردن، ونوليا إبراهيم من مصر وفاطمة الطباخ من الكويت. أما ضيفة «سوالفنا حلوة» فهي المغنية المغربية رجاء.



طوني أبو جودة عند «نتالو»
«الجديد» < 20:45

استطاع خلال سنوات قليلة أن يتميّز بحضوره وخفة ظله. طوني أبو جودة الذي اشتهر في «يا ليل يا عين» على LBC، ثم في cbm على mbc، يطل الليلة مع نتالي نعوم في «نتالو». حلقة ستحمل الكثير من المواقف الكوميدية، أثناء الحديث عن البدايات، والتحديات، وتجربة الزواج، ومسرح «الشونسونيه»، والطبخ!