طلال أرسلان... «مختصر مفيد»21:00 > nbn

المستجدات السياسية، عراقيل تأليف الحكومة، وزيارة رايس الأخيرة إلى بيروت، والإشكالات الأمنية التي تشهدها بعض المناطق اللبنانية... هذه بعض المحاور التي يطرحها سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» على شاشة «أن بي أن»، مع رئيس الحزب الديموقراطي النائب السابق طلال أرسلان.


ماغي... بين سوريا وإسرائيل
21:00 > Otv

تناقش ماغي فرح في برنامج «الحق يقال»، الملف السياسي الداخلي وأسباب التأخير في تأليف الحكومة الجديدة، والعراقيل التي تواجهها. إضافة إلى التطورات الأمنيّة الأخيرة. كما تفتح مع ضيفيها: عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن، ورئيس تحرير جريدة «الأنوار» رفيق خوري، ملف المفاوضات بين سوريا وإسرائيل.


... ومالك محاطٌ بالمهووسين
21:30 > LBC

ضمن لعبة يكرّسها الإعلام، وتعززها الثقافة الاستهلاكية التي تجتاح مجتمعنا، نعيش اليوم زمن الهوس بالمشاهير أكثر من أي وقت مضى. a مكتبي في «أحمر... بالخط العريض»، يستضيف حالات معجبة بمن هم تحت الأضواء، وأخرى تخطت الإعجاب وانتقلت إلى الهوس. ويسأل عن دور الإعلام، والفنان، والمجتمع في انتشار هذه الظاهرة.


نيكول كيدمان تزور mbc
22:00 > mbc

تلتقي نجلا في برنامج «سكوب» على شاشة «أم بي سي» هذا المساء الممثل المصري أحمد حلمي الذي يتحدّث عن فيلمه الجديد «آسف للإزعاج»، وعن علاقته بزوجته منى زكي والممثلة منة شلبي. كما تجري مقابلتين مع خالد سليم وراشد الماجد. أما ريا، فتستضيف نيكول كيدمان التي تتحدث عن فيلم The Golden Compass.