ككل سنة، تبقى الأسماء الكبيرة بعيدة عن المشاركة في العيد، مع استثناءات قليلة. وأكثر من ذلك، تغيب اليوم الفرق التي تبلور مشروعها الموسيقي لناحية الجدية والمستوى المقبول، وكانت قد اعتادت المشاركة في هذا النشاط السنوي الفريد، مثل روني برّاك، «نيو غَفِرنمِنت»، «سكرامبلد إيغز»، «ريّس بك»، زياد الأحمدية، باسم رزق... في المقابل، تشارك فرق متوسطة الشهرة، وأسماء جديدة، وأخرى قلّما تطلّ مستقلة عن الظهور الفني الجَماعي.
في الثامنة مساء، يستضيف الوسط التجاري أكثر من 25 فناناً وفرقة. تبدأ الحفلات في الحمامات الرومانية عند الثامنة: يمنى سابا (موسيقى شرقية)، «أشكمان» (راب)، زياد سعد (بوب ــــ روك)، «مين» (روك لبناني)، «شانبلان» (أغنية فرنسية)، «رمز» (راب)، «كتيبة 5» (راب)، وغيرهم. أما ساحة سمير قصير، فتستضيف ابتداءً من الثامنة مساءً أيضاً: مازن كرباج (موسيقى تجريبية حرّة)، طوني بايع (يغني زكي ناصيف)، «هدنة» (موسيقى شرقية)، مِيا حبيس (أغنية فرنسية)، «ذو بلو لايبل» (جاز)، «إسكايب» (روك)،آن شتينكامب (روك هادئ)، «فايبرايشانز» (روك بديل)، «رمسيس» (راب)، وغيرهم. وفي السابعة مساءً، تستضيف الكنيسة الإنجيلية موسيقيّين من مدرسة غسان يمين يقدمون موسيقى كلاسيكية تليهم منى حلاب (غناء أوبرالي)، إضافة إلى فرق مغمورة أخرى تقدم عروضها الموسيقية في الشوارع المحيطة.
في جبيل، يحيي رباعي أرتور ساتيان حفلة عند الثامنة والنصف، ويليه شربل روحانا وفرقته. وفي بعلبك، تقدّم فرق محلية عروض دبكة وموسيقى شرقية ابتداءً من الثامنة مساءً. وفي طرابلس تبدأ الحفلات في السادسة مساءً مع موسيقى كلاسيكية وروك.

■ 8:00 مساءًـ الحمامات الرومانيةـ الوسط التجاري
■ 8:00 مساءًـ حديقة سمير قصير ـ ساحة البرج
■ 7:00 مساءًـ الكنيسة الإنجيليةـ مقابل السرايا الكبيرة
■ 8:30 مساءًـ جبيل ـ 09/944570
■ 8:00 مساءـ بعلبك ـ 08/377436
■ 6:00 مساءـ طرابلس ـ 06/442590