غادة... فوق الخيل

«الجديد» < 21:00

تستكمل غادة عيد في «الفساد» مناقشة ملف سباق الخيل. وتحاول «كشف المزيد من الوقائع والحقائق وحقيقة ما يجري في داخل الميدان، إضافة إلى الإضاءة على الارتكاب والتلاعب الحاصل واستئثار جمعية تحسين نسل الجواد العربي بالحق الحصري لإدارة الميدان واستثمار 210 آلاف متر تابعة لبلدية بيروت».


... وسامي يبحث في نوايا إسرائيل
«الجزيرة» < 22:05

يبحث سامي حداد في «أكثر من رأي» في الأهداف الإسرائيلية من التهدئة مع «حماس»، والإعداد لتبادل الأسرى مع حـزب الله، إضافة إلى المحادثات غير المباشرة مع سوريا.
ويسأل: هل تريد إسرائيل تحييد حلفاء إيران، تمهيداً لشن ضربة ضد المنشآت النووية الإيرانية؟


... ووليد غلمية على «العربية»
«العربية» < 20:30

يطل المؤلف الموسيقي وليد غلمية مع أحمد علي الزين ضمن جزء أول من «روافد»، يتحدث فيه عن نشأة الفرقة السمفونية التي يقودها، وكيف تعايشت الموسيقى مع الحرب إبان الأزمات اللبنانية المديدة. كما يتطرق إلى إدارته للكونسرفتوار الوطني، وكيف تسلّمه مع 48 طالباً، ليضم اليوم أكثر من خمسة آلاف.



... وسعاد هاجسُها الرشاقة
20:30 > nbn

اختصاصية التغذية مجدالينا الرومي، واختصاصي جراحة التجميل والترميم بول عودة هما ضيفا سعاد العشي في حلقة الليلة من «للمرأة كلام». نقاشٌ يدور حول هاجس الرشاقة، وانعكاساته الصحية على المرأة. كما تطرح في الحلقة تأثيرات صورة المرأة الرشيقة على النساء من خلال ترويج الإعلام للثقافة الاستهلاكية.